بالفيديو..أوزيل يستعرض مهاراته بشريط لاصق

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
19 يوليو 2015
2EDE9C9C-86AC-4F67-B9AD-126F894F9624
+ الخط -

أبهر نجم خط الوسط الألماني، مسعود أوزيل، لاعب أرسنال الإنجليزي، جميع من حضر مباراة فريقه أمام إيفرتون، والتي جمعتهما في بطولة كآس آسيا الودية في سنغافورة.


وانتهى اللقاء بنتيجة 3-1 لصالح الغانيرز، لكن أوزيل لاعب ريال مدريد السابق، قدّم بعد انتهاء المواجهة، أثناء وقوفه رفقة زملائه، بانتظار أن تقدم الكأس لهم، لمحات فنية، أثارت إعجاب الجماهير.

والتقط أوزيل، شريطاً لاصقاً، وجعله يصبح دائرياً على شكل كرة صغيرة جداً، ومن ثم بدأ يداعب "الكرة" غير الحقيقية، بطريقة فنية مذهلة، حيث لعبها بقدميه، ومن ثم حاول وضعها على رقبته، وترويضها في ما بعد، ليثبت مهاراته الكبيرة في اللمحات الفنية.

ويستعد أوزيل لخوض موسم جديد في كتيبة المدرب الفرنسي، أرسين فينغر، حيث سيسعى لمساعدة فريقه، للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي غابت عن خزائن النادي لأكثر من عشرة أعوام.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. المصري صبحي يسجّل هدفاً على طريقة مارادونا

ذات صلة

الصورة
أرسنال يُسجل هدفاً عالمياً من ماركة "تيكي-تاكا"

رياضة

سجل فريق أرسنال واحداً من أجمل أهدافه في بطولة الدوري الإنكليزي في مباراته ضد ليستر سيتي في الجولة التاسعة من منافسات "البريميرليغ"، وذلك عبر لوحة فنية باهرة رسمها على أرض ملعب "الإمارات" نتيجة عمل جماعي عالمي.

الصورة
ويليان

رياضة

أحرز النجم البرازيلي ويليان بورخيس دا سيلفا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقه تشلسي أمام نظيره ستوك سيتي في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

الصورة
Paredes

رياضة

أحرز اللاعب الأرجنتيني ليونادرو بايريدس هدفاً رائعاً خلال مباراة فريقه روما أمام نظيره تورينو في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

الصورة
Florian Thauvin

رياضة

خطف لاعبا نادي مارسيليا الأضواء بشكل لافت حينما سجلا هدفاً رائعاً للغاية في مباراة فريقهما أمام نظيره رين في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي لكرة القدم.

المساهمون