بالفيديو...أمن الملاعب يوقف مشجعاً مستعيناً بالمصارعة الحرة!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
24 فبراير 2015
7C796362-ABB7-432A-A5E9-FEC8BF3E8552
+ الخط -

شهدت مباراة ليفربول ساوثهامبتون ضمن منافسات الجولة الـ 26 من "البريميير ليج" حادثة مضحكة جداً، وذلك بعد أن أوقف رجل أمن في الملعب مشجعاً حاول اقتحام المستطيل الأخضر، على طريقة "المصارعة الحرة".

فبعد أن سجل ستيرلينج الهدف الثاني لفريق ليفربول، ليتقدم "الريدز" بهدفين نظيفين على ساوثهامبتون، ذهب بعض اللاعبين للاحتفال مع جمهورهم الحاضر في المدرجات، وفي وقت جن جنون جمهور ليفربول بهذا الهدف الذي ضمن فوز "الريدز" في المباراة وتحقيق النقاط الثلاث، قرر مشجع فرح جداً بالهدف القيام بخطوة مجنونة وجريئة، عبر دخوله إلى أرض الملعب لمشاركة لاعبي "الريدز" الفرحة.

لكنه لم يتوقع أن يجد في طريقه أحد حافظي الأمن في الملعب الذين يوجدون على كل ممرات الملعب المؤدية إلى المستطيل الأخضر، الأمر الذي دفع بمراقب الأمن إلى إيقاف هذا المشجع المقتحم أرض الملعب بطريقة مضحكة جداً، عبر استعمال حركة في "المصارعة الحرة"، من خلال حمل المشجع في الهواء وثم رميه على أرض الملعب بقوة. 

دلالات

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

الصورة
3.png

رياضة

عبر نور الدين فلاح الشهير بلقب "الظلمي"، الأكثر قرباً وتشجيعاً للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن تضامنه المطلق مع أسر وعائلات ضحايا الزلزال، الذي ضرب المغرب مساء الجمعة الماضي، وخلف 2901 ضحية و5530 مصاباً حتى الآن، من ضمنهم حالات خطرة.

الصورة
عمر الرقيق يمنح مشجع تونسي  هدية خاصة في إنكلترا

رياضة

فاجأ نجم نادي ويغان أتليتك، عمر الرقيق، مشجعا تونسيا وخصه بلفتة مميزة خلال لقاء الفريق ضد واتفورد، السبت، الذي انتهى بالتعادل بنتيجة هدف لمثله، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.

المساهمون