بالفيديو..أسوأ "مشهد تمثيلي" في أفريقيا من بطولة لاعب مالي!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 يناير 2015
733D36FD-D7E3-4C2B-84AA-D6B5A2AC3419
+ الخط -

تصدر لاعب وسط منتخب مالي، ياكوبا سيلا، مشهد البطولة خلال مباراة منتخب بلاده ضد منتخب الكاميرون، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ 30، والتي تقام على أرض غينيا الاستوائية.

وعلى الرغم من أن العرس الأفريقي لم يصل بعد إلى الحد المطلوب من الإثارة، إلا أن اللاعب المالي ياكوبا سيلا وفر لمتابعيها درجة مقبولة من "الكوميديا"، من خلال تمثيل فاشل ادعى به التعرض للاعتداء من قبل المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر.

ونجح سيلا في قطع الكرة من أمام لاعب بورتو البرتغالي في إحدى اللقطات، ليتوجه إلى استفزاز خصمه الكاميروني وجها لوجه، لكن بشكل طريف وغير متوقع، فقام بوضع يده على عينيه ثم أمسك برأسه لادعاء تعرضه لنطحة من أبو بكر، وقام بالسقوط على الأرض بطريقة ساذجة.

ولم تنطل الخدعة غير المتقنة على حكم المباراة الذي لم يعاقب أبو بكر، واكتفى بتحذير سيلا، ورغم كونه لاعبا محترفا في صفوف فريق قيصري سبور التركي بعد إعارته من سندرلاند الإنجليزي، إلا أن سيلا أقدم على هذا التصرف الغريب، ما عرضه للسخرية من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ومن أبرز التعليقات الصحافية الساخرة بخصوص تلك الواقعة "المباراة انتهت بالتعادل 1-1، لكن سيلا قد يكون له رأي آخر، إنه يتخيل أمورا غريبة مثل تعرضه لنطحة وهمية".

ذات صلة

الصورة

رياضة

تستعد ساحل العاج لاحتضان الطبعة الـ34 من نهائيات كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة الممتدة بين 13 يناير/ كانون الثاني الجاري وحتى 11 فبراير/ شباط القادم.

الصورة
algeria

رياضة

حظي تدشين ملعب "نيلسون مانديلا" في العاصمة الجزائرية بإشادة واسعة من قبل المتابعين والشارع الرياضي المحلي، نظراً لشكله وهياكله العصرية، كما سيكون أحد أهم الملاعب في احتضان بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين، المقررة في الجزائر.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

قرر الحكم السنغالي ماجيتي نداي احتساب ركلة جزاء لصالح منتخب المغرب في الدقائق الأولى من عمر المواجهة القوية مع منتخب مصر، اليوم الأحد، على ملعب "أحمدو أهيدجو"، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً في الكاميرون.

الصورة
Jamal Al Sharif

رياضة

كشف الخبير التحكيمي جمال الشريف الحقيقة الكاملة، حول صحة هدف منتخب بوركينا فاسو، الذي حقق من خلاله فوزاً على منتخب تونس (1-0)، اليوم السبت، على ملعب "رومدي أدجيا"، ضمن منافسات دور ربع نهائي في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم

المساهمون