بالفيديو..أسطورة روما "توتي" يسخر من جماهير لاتسيو.."انتهت اللعبة"

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
26 مايو 2015
DFD58193-66B2-44C9-AFB5-7FB2A765C86E
+ الخط -

سخر أسطورة نادي روما الإيطالي، النجم المخضرم فرانشسكو توتي، من جماهير لاتسيو، وذلك عقب نهاية القمة المثيرة التي جمعت الفريقين، مساء الإثنين، في ختام المرحلة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وفور إطلاق صافرة نهاية المباراة التي حسمها روما (2-1) ليضمن مكانا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الموسم المقبل؛ قاد توتي زملاءه في فريق العاصمة لتحية الجماهير، وارتدى قميصا أبيض كتب عليه بالإيطالية: "Stai sempre parlando Ora che cosa hai intenzione di inventare" والتي تعني: "دائما كنتم تتحدثون كثيرا.. الآن ماذا ستفعلون لابتكار حُجة جديدة؟".

وقصد النجم، البالغ من العمر (39) عاما، بعبارته تلك أن روما هزم لاتسيو دون حجة الإرهاق، بعدما كان فريق لاتسيو قد طالب بتأجيل لقاء ديربي العاصمة، في ظل خوضه نهائي كأس إيطاليا الذي خسره أمام يوفنتوس بهدفين لهدف.

وكُتب على قميص توتي من الخلف "انتهت اللعبة"، في إشارة إلى انتهاء الصراع بين الفريقين في الدوري، في رسالة استفزازية لجمهور الفريق الغريم والعدو التاريخي اللدود، بعدما حسم صراع التأهل لدوري الأبطال. فيما حذا بعض زملاء توتي في فريق روما حذو قائدهم وارتدوا قمصانا كتب عليها عبارات استفزازية لجماهير وفريق لاتسيو.

وكانت المباراة المثيرة التي جرت على الملعب الأولمبي، في طريقها إلى التعادل بعد أن تقدم روما في الدقيقة 73، ولكن لاتسيو عادل في الدقيقة 81، قبل أن يقول روما الكلمة الأخيرة بعد 4 دقائق، ليحسم المواجهة لصالحه، بعدما ارتفع رصيد روما إلى 70 نقطة، وحافظ على مركز الوصيف للموسم الثاني على التوالي، مقابل 66 نقطة للاتسيو الذي يحتاج إلى نقطة واحدة من مباراته الأخيرة ضد مضيفه نابولي منافسه الوحيد على بطاقة الدور التمهيدي الثالث للمسابقة القارية العريقة.

وشهدت المباراة قبل بدايتها أجواء متوترة، حيث تعرض شخصان للطعن بسلاح أبيض في البطن بمحيط ملعب الأوليمبيكو قبل انطلاق الديربي. كما توترت أجواء المباراة بعدما أسقط سيناد لوليتش، لاعب وسط لاتسيو، منافسه ايتوربي، بعد أن عرقله من الخلف، حيث أحاط لاعبو روما بالحكم مطالبين بطرد لوليتش، لكن اللاعب البوسني نجا واكتفى الحكم بإنذاره.

اقرأ أيضا..
السلاح الأبيض يحضر قبل قمة روما ولاتسيو
بالفيديو... داني ألفيش يسخر من رونالدو!

ذات صلة

الصورة
بن ناصر مهم في حسابات ميلان (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدير التنفيذي لنادي ميلان الإيطالي، جورجو فورلاني (45 عاماً) أن نجم وسط الميدان، إسماعيل بن ناصر، يُعتبر لاعباً مهماً في نادي ميلان الإيطالي.

الصورة
New Project.jpg

رياضة

أشاد نجم فريق إنتر ميلان، نيكولا فينتولا، باللاعبين العرب، وحضورهم في الدوري الإيطالي، وقدرتهم على التطور، وذكَّر الجميع بتجربة النجم المصري محمد صلاح

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
توتي من أكبر اللاعبين في تاريخ إيطاليا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

حلّ النجم الإيطالي السابق، فرانشيسكو توتي أسطورة نادي روما، وبطل العالم 2006، ضيفاً على "العربي الجديد" في حوار حصري، تطرق خلاله إلى تجربة محمد صلاح.

المساهمون