بالفيديو..أسرع حالة طرد في إنجلترا بعد (47) ثانية فقط!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
01 فبراير 2015
7F6101BF-F908-4CC0-8C90-BEE23E00CC23
+ الخط -

أشهر الحكم الإنجليزي، لي بروبيرت، أسرع بطاقة حمراء على الإطلاق في مباريات كرة القدم، وذلك خلال المباراة التي أدارها بين فريقي بورنموث وواتفورد في إطار الجولة الثامنة والعشرين من دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم.
ولم يعط الحكم بروبيرت فرصة أخرى للاعب فريق وواتفورد، جابريال أنجيلا، سواء من خلال توجيه إنذار شفهي أو بطاقة صفراء، بل أشهر البطاقة الحمراء بشكل مباشر في وجهه بعدما تسبب اللاعب بحرمان مهاجم بورنموث من التقدم لتشكيل هجمة لفريقه بعد انطلاق المباراة بـ (30) ثانية فقط.

ووسط اعتراض لاعبي الفريقين على الحالة، بعدما طالب لاعبو بورنموث بإشهار البطاقة للاعب، فيما طالب لاعبو وواتفورد بتخفيف العقوبة لأنها جاءت بشكل مبكر في المباراة، فاجأ الحكم بروبيرت بطرد جابريال أنجيلا بشكل مباشر في الثانية (47) من عمر الشوط الأول، وسط استغراب لاعبي ومدرب فريق واتفورد، سلافيسا يوكانوفيتش.

وتعرض الحكم الإنجليزي لانتقادات واسعة بعدما شهدت المباراة، التي جرت على ملعب "فيتنس فيرست ستاديوم"، العديد من القرارات المثيرة للجدل من بينها تلك الحالة التي طرد من خلالها اللاعب أنجيلا باعتبارها كانت تدخلا عاديا لا يستدعي الطرد بشكل مباشر، في الوقت الذي احتسب فيه الحكم ذاته ركلة جزاء مثيرة للجدل لفريق بورنموث ساهمت في انتصاره في النهاية بهدفين مقابل لا شيء في المباراة.

دلالات

ذات صلة

الصورة
بيدرو يُسجل هدفاً عالمياً في "البريميرليغ" من تسديدة خاطفة

رياضة

سجل المهاجم الإسباني بيدرو رودريغيز هدفاً عالمياً لفريق تشيلسي قد يكون الأجمل في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم، وذلك في المباراة التي جمعت "البلوز" مع واتفورد على ملعب "ستامفورد بريدج".

الصورة
صلاح

رياضة

برز النجم المصري محمد صلاح في مباراته الرسمية الأولى مع ناديه ليفربول الجديد أمام نظيره واتفورد في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب "فيكارج رود"، وذلك حين ساهم في هدفين من أصل ثلاثة سجلت في اللقاء.

الصورة
إمري شان يُسجل هدفاً عالمياً لفريقه ليفربول

رياضة

سجل النجم الألماني، إمري شان، واحداً من أجمل أهداف الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإنكليزي عبر أكروباتية رائعة، وذلك في اللقاء الذي جمع فريقه ليفربول، صاحب المركز الثالث، في مواجهة فريق واتفورد، صاحب الترتيب الـ 13.

الصورة
لاعب هال سيتي يُسجل هدف عالمي في "البريميرليغ"

رياضة

سجل لاعب هال سيتي، سام كولكاس، واحداً من أجمل أهداف مسيرته الكروية في "البريميرليغ" إثر تسديدة عالمية من خارج منطقة الجزاء، وذلك في المباراة التي جمعت فريقه في مواجهة واتفورد في الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنكليزي.

المساهمون