بالفيديو.."مويس" طرده الحكم فذهب لتناول البطاطس مع طفلة بالمدرجات!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
15 يناير 2015
2486D59D-C3F4-42C6-9229-FB9574316728
+ الخط -

جذب الأسكتلندي ديفيد مويس مدرب فريق ريال سوسييداد الأنظار إليه، خلال مباراة إياب ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فياريال، إذ لم يفقد حس الدعابة، وترك بصمة طريفة رغم طرده من الملعب.

وأمر حكم المباراة، مويس بمغادرة المنطقة الفنية ليطرده بسبب اعتراضه على قرار باحتساب تسلل، إذ قام بإشارات تدعو الحكم لارتداء نظارة، ليصعد برشاقة الى المدرجات ويجلس بجوار إحدى العائلات.

وقبِل مويس دعوة طفلة إلى تناول بعض رقائق البطاطس المقرمشة في مشهد طريف، فيما رفض الاستجابة لنفس الدعوة من سيدة جلست بجوار الطفلة، متعللا بأنه اكتفى مما تناوله، ليصوب أنظاره بعدها نحو الملعب لمتابعة اللقاء في الدقائق العشر الأخيرة.

وانتشر هذا الفيديو بشكل واسع على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الرياضية، وأصبح مويس بسببه مادة للسخرية تماما كما كان في حقبته القصيرة مع "الشياطين الحمر" في الموسم الماضي.

وانتهت المباراة بتعادل سوسييداد على ملعبه 2-2 مع فياريال، ليودع البطولة بعد أن تعادل في الذهاب 1-1 خارج ملعبه، ليفقد مويس لقب الكأس الذي تعهد بأن يتوج به الفريق الباسكي، الوحيد الذي هزم الثلاثي الأفضل في الليجا، ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو رغم الوضع الصعب الذي يعيشه هذا الموسم.

وعقب المباراة أبدى الأسكتلندي انزعاجه من الأداء التحكيمي، معترفا بأن الحكام في إسبانيا يشهرون البطاقات بشكل سريع للغاية، مقارنة بنظرائهم في إنجلترا.

ذات صلة

الصورة
أكرم عفيف يقدم بطولة استثنائية مع قطر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد هرنان سانز مدير العلاقات العامة والمنسق الإعلامي لنادي فياريال، أن الفريق الإسباني ما زال يتابع النجم القطري أكرم عفيف المتألق في كأس آسيا حالياً.

الصورة
جدول برشلونة الجنوني 2021: معارك خارج الأرض

رياضة

بعد أن أسفرت قرعة كأس ملك إسبانيا عن مواجهة فريق برشلونة لمنافسه إشبيلية في الدور نصف النهائي، اتضح أن الفريق سيلعب مباراة الذهاب على أرض الفريق الأندلسي في ملعب "سانشيز بيزيخوان"، لتكون حصيلة المباريات التي لعبها الفريق في عام 2021 جنونية.

الصورة
الحارس سيليسن يُنقذ برشلونة بتصدي باهر

رياضة

أنقذ الحارس كاسبر سيليسن فريقه برشلونة من هدف مُحقق لفالنسيا بطريقة باهرة وذلك بعد أن أظهر ردة فعل خيالية أمام تسديدة من مسافة قريبة، ليحافظ على نظافة شباك النادي "الكتالوني" في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

الصورة
بعد أربع دقائق من دخوله...كوتينيو يخطف أول هدف لبرشلونة

رياضة

افتتح المهاجم البرازيلي فيليب كوتينيو باكورة أهدافه مع فريق برشلونة وذلك بعد دخوله بديلاً في الشوط الثاني في مواجهة فالنسيا في ملعب "ميستايا"، ليرد على كل النقاد الذين تحدثوا عن مشكلة في عدم تأقلمه مع النادي "الكتالوني".

المساهمون