بالفيديو.."كوفاسيتش" يُحيي ذكريات هدف "زيدان" التاريخي

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
22 ديسمبر 2014
C5100BE7-733A-4E6F-B5D5-6EDB7D789C4B
+ الخط -

تقمص صانع ألعاب فريق انتر ميلان الإيطالي، الدولي الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، شخصية نجم كرة القدم الفرنسية، زين الدين زيدان، حينما أحرز هدفاً رائعاً على طريقته، وذلك خلال مباراة فريقه أمام "لاتسيو" والتي جمعت بينهما مساء أمس الأحد لحساب الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وفاجأ متوسط ميدان فريق النيراتزوري، جماهير ملعب "سان سيرو" في الدقيقة السادسة والستين من زمن المباراة حينما أطلق تسديدة قوية على المرمى بشكل مباشر من حدود منطقة جزاء فريق لاتسيو مُسجلاً بذلك هدف التعادل لفريقه، في المباراة التي احتكم فيها الفريقان لنتيجة التعادل الإيجابي (2-2).

وأعاد اللاعب الشاب البالغ من العمر 20 عاماً بهدفه الذي سجّله في مرمى فريق لاتسيو ذكريات الهدف التاريخي الذي أحرزه صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني السابق، الفرنسي زين الدين زيدان، في مرمى فريق باير ليفركوزن الألماني، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2002، حيث باتت الطريقة التي سجل من خلالها اللاعب الكرواتي هدفه "ماركة مسجلة" باسم أسطورة كرة القدم الفرنسية.

وأثار الهدف الذي أحرزه كوفاسيتش موجة إعجاب كبيرة بالأوساط الرياضية في العاصمة الإيطالية "روما"، حيث طغت الإشادة بلاعب انتر ميلان على الصفحات الأولى من كبرى الصحف الإيطالية، على غرار "لاجازيتا ديلّو سبورت" و"الكوريري ديلّو سبورت".

كما وقع الاختيار على الهدف الذي أحرزه كواحد من الأهداف الأجمل التي سُجلت على مدار الأسبوع الماضي في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "جريت 101 جول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

دلالات

ذات صلة

الصورة
حارس مرمى يبهر الجماهير بهدف من مسافة 80 مترا!

رياضة

سجل الحارس البلجيكي جو كوبينز، حارس مرمى فريق كارل زايس جينا الألماني هدفاً أذهل الجماهير من مسافة 80 متراً وذلك في شباك فريق فيردر بريمن 2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في مسابقة دوري الدرجة الثالثة الألماني لكرة القدم.

الصورة
لاعب كروتوني يهز شباك يوفنتوس بهدف "أكروباتي"

رياضة

خطف سيمون نوانكو لاعب فريق كروتوني الأضواء خلال مباراة فريقه ضد يوفنتوس في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حينما سجل هدفا رائعا في اللقاء الذي جرى على ملعب "إيزيو سكيدا" معقل فريق كروتوني مساء الأربعاء.

الصورة
"القلب" يمنع إيسكو من الاحتفال بهدف رائع

رياضة

سجل النجم الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد هدفاً رائعاً لفريقه في شباك ملقة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "لا روزاليدا" معقل فريق ملقة اليوم الأحد، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الصورة
رونالدو يسحر الجماهير بهدف عالمي

رياضة

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأنظار بشدة، حينما سجل هدفا رائعا في شباك فريق يوفنتوس خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا

المساهمون