بالفيديو.."كوتينيو" يُسعد الجماهير بهدف ماكر من زاوية مستحيلة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
08 يونيو 2015
30D89535-77D3-409C-9A8B-E8769722D551
+ الخط -

نجح صانع ألعاب فريق ليفربول الإنجليزي، الدولي البرازيلي فيليب كوتينيو، في تسجيل أول أهدافه الدولية بقميص منتخب بلاده، بعدما هز شباك المنتخب المكسيكي، في المباراة الودية التي أقيمت مساء أمس الأحد في مدينة "ساو باولو" البرازيلية، ضمن استعداداتهما لخوض بطولة كأس أمم أميركا الجنوبية "كوبا أميركا 2015"، المقرر إقامتها في تشيلي.

وافتتح اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، سجله التهديفي رفقة منتخب بلاده بأفضل طريقة ممكنة؛ وذلك بعد أن أحرز هدفاً رائعاً من زاوية مستحيلة، خلال المباراة الدولية الودية التي فاز فيها منتخب بلاده على نظيره "المكسيكي" بنتيجة هدفين من دون مقابل.

واستلم كوتينيو تمريرة متقنة من زميله، فيليبي لويس، لينجح بعد ذلك في التوغل داخل منطقة جزاء المنتخب المكسيكي، فنجح في خداع المدافع هوغو أيالا كاسترو، بمهارة فائقة، قبل أن يُسدد بقدمه اليمنى كرة ماكرة، باغتت حارس مرمى المنتخب المكسيكي، خوسيه دي جيزوس كورونا رودريغيز، ليُسجل هدف منتخب بلاده الأول.

وقاد لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي، والذي خاض مباراته الدولية السابعة، منتخب بلاده لتحقيق فوزه التاسع على التوالي مع المدرب الجديد، كارلوس دونغا، والذي تولى مهمة الإشراف على منتخب بلاده منتصف يوليو/تموز الماضي، خلفاً للمدرب السابق، لويس فيليبي سكولاري، والذي أقيل عقب انتكاسة نجوم السامبا في بطولة كأس العالم 2014 التي أقيمت الصيف الماضي، على ملاعب كرة القدم البرازيلية.

اقرأ أيضاً :أسطورة إنجليزي آخر يعاني من الإدمان والفقر ويقطن الحدائق

ذات صلة

الصورة
كوتينيو يخطف الأنظار بهدف عالمي لبرشلونة في شباك سوسيداد

رياضة

سجل البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب وسط نادي برشلونة هدفاً رائعاً في الدقيقة 57 من عمر المباراة التي جمعت البلاوغرانا مع ريال سوسيداد في "الكامب نو"، ضمن الجولة الأخيرة في الدوري الإسباني لكرة القدم.

الصورة
كوتينيو يُسجل هدفاً عالمياً مع برشلونة

رياضة

سجل النجم البرازيلي فيليب كوتينيو واحداً من أجمل أهداف الجولة الـ 28 من بطولة الدوري الإسباني وواحداً من أجمل أهدافه مع فريقه الجديد برشلونة، وذلك إثر تمريرة ذهبية من المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي في الشوط الأول من اللقاء.

الصورة
كوتينيو

رياضة

خطف اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو الأضواء بشكل لافت خلال مباراة فريقه برشلونة أمام نظيره جيرونا في الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

الصورة
من كوتينيو إلى الحارس مينيولي...أفضل خمسة أهداف لهذا الأسبوع

رياضة

شهد هذا الأسبوع تسجيل الكثير من الأهداف في مختلف الملاعب الأوروبية، منها ما كان مؤثراً وحاسماً، ومنها بأجمل اللمسات السحرية. يستعرض "العربي الجديد" أبرز خمسة أهداف منها سُجلت في مختلف الدوريات في قارة أوروبا.