بالفيديو.."عموري" يحرز هدفاً رائعاً للعين الإماراتي على طريقة الكبار

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 اغسطس 2015
42756B56-A5BE-4425-9AAD-C11F5A93B9C1
+ الخط -

سجل نجم فريق العين الإماراتي، عمر عبدالرحمن "عموري"، هدفا رائعا من ركلة حرة نفذها ببراعة، في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد البيضاوي المغربي في الدار البيضاء، مساء السبت، في كأس السوبر المغربي الإماراتي لكرة القدم "كأس الصداقة".

وخطف "عموري" الأنظار من جديد، ليؤكد مهاراته وقدراته المميزة التي يمتلكها حينما انبرى لتنفيذ ركلة حرة لفريقه في الشوط الأول من المباراة التي احتضنها ملعب "المركب الرياضي محمد الخامس" في مدينة الدار البيضاء، ليرسلها في الزاوية الصعبة استقرت في شباك حارس الفريق المغربي، بن عاشور.

وكان لاعب الوداد عبداللطيف نصير سجل هدف التقدم للوداد، بطل دوري المحترفين المغربي، بعد مرور ثماني دقائق، قبل أن يتألق عمر عبدالرحمن بتسجيله هدف التعادل للعين من ركلة حرة نفذها ببراعة بعد عشر دقائق من الهدف الأول، ليخطف بذلك إعجاب الحضور بتسجيله من ركلة حرة على طريقة كبار نجوم الساحرة المستديرة.

وساهم "عموري" في انتصار فريقه وتتويجه بلقب كأس الصداقة، حينما قدم أداء مميزا كعادته، ونجح في تقديم العديد من التمريرات الحاسمة لزملائه في المباراة التي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل 3-3، ليلجأ الفريقان إلى الركلات الترجيحية، التي ابتسمت للفريق الإماراتي في النهاية بفوزه 5-4.

وأرسل "عموري" تمريرة متقنة إلى لي ميونغ جو لاعب كوريا الجنوبية الذي سدد بقوة من عند حافة منطقة الجزاء، ليدرك التعادل للعين قبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول، ثم عاد النجم الإماراتي ليتألق مجددا حين أرسل تمريرة عرضية حولها أمين العطوشي، مدافع الوداد، في مرماه بطريق الخطأ، ليتقدم العين بطل دوري المحترفين الإماراتي في الشوط الثاني، فيما كان قد نفذ عموري ركلة الجزاء بنجاح لفريقه أيضا.

وتداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، الهدف المميز الذي سجله اللاعب الإماراتي، البالغ من العمر (24) عاما، وحظي بإعجاب العديد من المتابعين.

وكانت المباراة بين بطلي المغرب والإمارات قد تقررت مسبقا إقامتها سنويا في إطار الاتفاقية التي تم توقيعها مؤخرا بين اتحادي الكرة في البلدين، حيث نال فريق العين الفائز مبلغ (700) ألف دولار، فيما نال الوداد (300) ألف دولار.

اقرأ أيضا..
بالفيديو..صلاح يسجل أول هدف له مع روما..ويسجد لله شكراً
بالفيديو... الجزائري محرز يتألّق في افتتاح "البريمييرليغ"

دلالات

ذات صلة

الصورة
حارس مرمى يبهر الجماهير بهدف من مسافة 80 مترا!

رياضة

سجل الحارس البلجيكي جو كوبينز، حارس مرمى فريق كارل زايس جينا الألماني هدفاً أذهل الجماهير من مسافة 80 متراً وذلك في شباك فريق فيردر بريمن 2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في مسابقة دوري الدرجة الثالثة الألماني لكرة القدم.

الصورة
لاعب كروتوني يهز شباك يوفنتوس بهدف "أكروباتي"

رياضة

خطف سيمون نوانكو لاعب فريق كروتوني الأضواء خلال مباراة فريقه ضد يوفنتوس في الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، حينما سجل هدفا رائعا في اللقاء الذي جرى على ملعب "إيزيو سكيدا" معقل فريق كروتوني مساء الأربعاء.

الصورة
"القلب" يمنع إيسكو من الاحتفال بهدف رائع

رياضة

سجل النجم الإسباني إيسكو لاعب ريال مدريد هدفاً رائعاً لفريقه في شباك ملقة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "لا روزاليدا" معقل فريق ملقة اليوم الأحد، في الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

الصورة
رونالدو يسحر الجماهير بهدف عالمي

رياضة

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الأنظار بشدة، حينما سجل هدفا رائعا في شباك فريق يوفنتوس خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا

المساهمون