بالفيديو.."بوني" يُبهر الجماهير بـ"مراوغة" على طريقة رونالدينيو

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
25 يناير 2015
03796A76-5077-41CC-AA7C-3B9139342977
+ الخط -

قدّم مهاجم منتخب كوت ديفوار، ويلفريد بوني، لمحة فنية رائعة خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده بنظيره المالي مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في غينيا الاستوائية.

وأظهر اللاعب الإيفواري مهارة فردية منقطعة النظير، حينما استلهم لمسة قديمة تُسمى "فليب فلاب"، ويعود تاريخها إلى نهائي كأس العالم 1970، ليُراوغ بها مدافع المنتخب المالي، مولا واجويه، بطريقة رائعة، وذلك في لقطة أثارت عاصفة من التصفيق هزّت أركان ملعب "مالابو" الدولي الذي احتضن المباراة.

وحظيت اللمحة الفنية الرائعة التي قدمها مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تناقلها عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "تويتر"، في الوقت الذي جذبت فيه آلاف المشاهدين خلال الساعات الأولى من نشرها على موقع "يوتيوب".

كذلك نال لاعب منتخب كوت ديفوار قدراً كبيراً من إعجاب وسائل الإعلام العالمية، التي شبّهت "بوني" بنجم المنتخب البرازيلي السابق، رونالدينيو جاوتشو، الذي لطالما اشتهر بتنفيذ هذه الحركة عندما كان لاعباً في صفوف برشلونة الإسباني، وقبلها في فريق باريس سان جرمان الفرنسي، كذلك شبهته بنجم الكرة البرازيلية السابق، روبرتو ريفيلينو، مخترع حركة "فليب فلاب".

ذات صلة

الصورة
المنتخبات العربية فشلت في كأس أفريقيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أنهت المنتخبات العربية مشاركتها في كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، حيث ودّعت منتخبات تونس والجزائر البطولة منذ الدور الأول، والبقية من ثمن النهائي.

الصورة
الإعداد البدني مهم لنجاح المنتخبات (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد المدرب التونسي، المختص في الإعداد البدني وسيم معلى والحاصل على شهادة تدريب محترف من الاتحادين الأفريقي والآسيوي، أن المنتخبات العربية التي شاركت

الصورة
المثلوثي غاب عن كأس أفريقيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

أكد التونسي حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك المصري، أنه يتفهم قرار مدرب منتخب تونس لكرة القدم جلال القادري، الذي لم يضمه إلى قائمة "نسور قرطاج".

الصورة
GettyImages-1942662739.jpg

رياضة

خطف مغامرون ورحالة مغاربة الأنظار إليهم في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها ساحل الحاج حتى 11 من شهر فبراير/ شباط القادم

المساهمون