بالفيديو.."الروح الرياضية" بين الجماهير تتجسد بأسمى معانيها في الجزائر

الجزائر

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
11 اغسطس 2015
84C34E18-4C2D-4896-B89D-3B9E4E3E1719
+ الخط -

ضربت جماهير فريق اتحاد العاصمة الجزائري أروع أمثلة الروح الرياضية بين الجماهير، بعدما هتفت لصالح فريق مولودية العلمة بشكل لافت مؤكدة دعمها لأنصار ومشجعي فريق مولودية العلمة الذي ودع دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم بعدما هبط في نهاية الموسم.

وتداول عدد كبير من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه أنصار ومشجعو فريق اتحاد العاصمة الجزائري يهتفون لفريق مولودية العلمة متمنين عودته سريعا إلى دوري المحترفين الجزائري بعد سقوطه إلى الرابطة المحترفة الجزائرية الثانية الموسم الماضي.

وحظي التشجيع المميز الذي قام به أنصار فريق اتحاد العاصمة بموجة إعجاب كبيرة في الوسط الرياضي الجزائري، لاسيما أنه يؤكد الوعي الكبير الذي تتمتع به جماهير كرة القدم في الجزائر والتي عانت من العديد من مشاهد العنف في المدرجات وأبرزها وفاة المهاجم الكاميروني لفريق شبيبة القبائل إيبوسي متأثرا بإصابته بمقذوف ألقته الجماهير الغاضبة بعد هزيمة فريقه على أرضه أمام اتحاد العاصمة في دوري الدرجة الأولى الجزائري العام الماضي.

وهتفت جماهير اتحاد العاصمة الجزائري الذي كان قد نجح بتحقيق الفوز على مولودية العلمة في دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم 1-0 ليتأهل للدور قبل النهائي للمسابقة فيما بات مولودية العلمة على أعتاب الخروج من المسابقة، ودعت إلى عودة الفريق سريعا إلى الأضواء من جديد.

وأنهى فريق مولودية العلمة الموسم الماضي من الدوري الجزائري في المركز الرابع عشر، ليرافق جمعية الشلف واتحاد بلعباس إلى الرابطة المحترفة الجزائرية الثانية ولم ينجح في تفادي الهبوط بعدما جمع في رصيده 38 نقطة.

وسيلتقي مولودية العلمة نظيره مولودية سعيدة في الرابع عشر من الشهر الحالي في انطلاق رحلة العودة للأضواء، فيما يلعب اتحاد العاصمة الذي حل في المركز السابع برصيد 41 نقطة الموسم الماضي ضد نظيره نصر حسين داي في الخامس عشر من الشهر ذاته.

اقرأ أيضا..
الجزائري سليماني يثور غضباً في وجه زميله..بسبب الخمور!

دلالات

ذات صلة

الصورة
مشجعون لمنتخب الأردن من عمّان: حافظوا على إنجاز آسيا

رياضة

طالب عدد من مشجعي منتخب الأردن من العاصمة عمّان بضرورة الحفاظ على إنجاز "النشامى" في كأس آسيا، بعدما حلوا في المركز الثاني، عقب الخسارة أمام منتخب قطر 3-1.

الصورة
جماهير سعودية لـ"العربي الجديد": هذا ما نريده من منتخبي قطر والأردن

رياضة

وجهت بعض الجماهير السعودية رسائلها عبر "العربي الجديد" إلى منتخبي قطر والأردن، بعدما ضمنا الحضور في نصف نهائي بطولة كأس آسيا.

الصورة
كيف ردّ رياض محرز على تحية الجماهير الخاصة في ساحل العاج؟

رياضة

يواصل وفد منتخب الجزائر لكرة القدم إقامته في الفندق، الذي يقع بجانب ملعب السلام في مدينة بواكي، قبل خوض المباراة الأولى في كأس أمم أفريقيا في ساحل العاج.

الصورة
morocco FANS

رياضة

عاش محيط ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بالعاصمة الإسبانية مدريد أجواء استثنائية واحتفالات غير مسبوقة، من قبل الجماهير المغربية والبيروفية، قبل انطلاق صافرة اللقاء الودي بين منتخب المغرب وبيرو، الثلاثاء.

المساهمون