باريس سان جيرمان يخفّض سعر دي ماريا... ونابولي أبرز المهتمين

28 يوليو 2018
الأرجنتيني آنخيل دي ماريا لاعب باريس سان جيرمان (Getty)
+ الخط -
يقترب الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، من ترك فريقه الحالي باريس سان جيرمان، لأكثر من سبب، سواء كان فنيا أو ماليا، إضافة إلى قوانين اللعب النظيف التي أقرّها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

وبينت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن اللاعب عقد جلسة مع المدير الفني للفريق، الألماني توماس توخيل، لاستبيان مدى أهميته في التشكيلة الأساسية، حيث أكد المدرب أنه يحتاج إلى خدماته في الموسم الجديد، لكن ليس بأهمية ثلاثي الهجوم كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا وإدينسون كافاني.

وقدّم مسؤولو سان جيرمان، عرضًا لتمديد عقد اللاعب، براتب أقلّ مما تقاضاه في المواسم الثلاثة الماضية، عندما جاء من مانشستر يونايتد في صيف 2015، إذ يحصل حاليًا على مليون يورو شهريًا. وتأتي هذه الخطوة كمحاولة من إدارة النادي العاصمي لدفع اللاعب إلى الرحيل، خاصة مع تقدمه في السن ببلوغه 30 عامًا، وحاجته للمشاركة في المباريات بمعدل أكبر.


وختمت الصحيفة تقريرها بأن كارلو أنشيلوتي، مدربه السابق في الفريق الملكي والمدير الفني الحالي لنابولي، يسعى للعمل من جديد مع دي ماريا، وربما يقنع النادي الباريسي بعرض قيمته 30 مليون يورو لبيع نجمه الأرجنتيني للنادي الإيطالي، علماً أن اللاعب كان على وشك الانتقال إلى برشلونة، في أواخر صيف العام الماضي، لكن النادي الباريسي أصرّ على دفع 80 مليون يورو للتخلي عن خدماته.

المساهمون