انتهى مسلسل "ملعب النهائي"..الاتحاد الإسباني يحسم خلاف الريال وبرشلونة

22 فبراير 2016
ملعب أتلتيكو مدريد سيحتضن النهائي (العربي الجديد)
+ الخط -

كشف الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن الملعب الذي سيستضيف المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، والتي ستجمع بين برشلونة وأشبيلية، وهو ملعب "فيسنتي كالديرون" ملعب أتلتيكو مدريد، لينهي الصراع الكبير على ملعب "سانتياغو برنابيو".

واختار الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم ملعب أتلتيكو مدريد الإسباني، لكي يحضن نهائي كأس ملك إسبانيا لموسم 2015 - 2016، وبهذا الاختيار ينهي الاتحاد المعركة الكبيرة التي أثيرت حول اختيار ملعب "سانتياغو برنابيو" أرض ريال مدريد، وذلك بعد أن طلب برشلونة باختيار ملعب غريمه التقليدي النادي "الملكي" كأرض لاحتضان المباراة النهائية.

لكن إدارة ريال مدريد رفضت هذا الأمر، لأنها لا تريد لبرشلونة أن يرفع كأس إسبانيا على أرضه وأن تحتفل جماهير "النادي" الكتالوني" في المدرجات الملكية، ليختار الاتحاد ملعباً ثانياً في العاصمة مدريد وهو "فيسنتي كالديرون" ملعب فريق أتلتيكو مدريد، الذي سيحتضن النهائي في 22 أيار/ مايو 2016.

ويتسع ملعب "فثنتي كالديرون" لحوالى 55 ألف متفرج، ولكن لأسباب أمنية سيتم اعتماد 52 ألف كرسي فقط للجماهير، وسيجتمع برشلونة وأشبيلية، الأسبوع المقبل، مع مسؤولي الاتحاد الإسباني لكرة القدم لكي يتم إطلاعهم على التفاصيل المتعلقة بالمباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا لهذا العام.

اقرأ أيضاً: 

المساهمون