الوسوف لم يمت وهذا جديده

18 اغسطس 2015
جورج وسوف حيٌّ يرزق (العربي الجديد)
+ الخط -
تسارعت الشائعات التي انطلقت قبل أيام حول رحيل الفنان جورج وسوف الذي يقيم حالياً في بيروت، وذلك من أجل تنفيذ عقود لحفلات وقع عليها بداية العام الحالي، وكانت بين الجنوب (الرميلة) ومهرجان (إهدن).

الشائعة التي انطلقت مساء الأحد الماضي انتشرت بقوة في اليوم التالي، ونقلتها بعض المواقع الإلكترونية.

صديق الفنان جورج وسوف المنتج محمود موسى قال في اتصال مع "العربي الجديد" إن "أبو وديع" في صحة جيدة جداً، وإن كل ما أشيع مجرد "خبريات" لا داعي حتى للرد عليها، وهي  لن تنال من عزمه على العودة إلى الفن والغناء.

وقال موسى عدت للتو من منزل الوسوف، وكان في صحة جيدة، وكان يضحك أمام زائريه مزهواً بنجاح حفلاته في لبنان، خصوصاً حفل مهرجان إهدن السياحي، في الوقت الذي تُعرض عليه مجموعة أخرى من الحفلات لكنه يتأنّى قليلاً في الموافقة عليها، وينتظر رأي واستشارة الأطباء المكلفين بمراقبة وضعه الصحي الدقيق، لكن الجميع يطمئن أن "أبو وديع" بصحة وعافية.


اقرأ أيضاً: هل خدع جورج وسوف جمهوره؟

وفي سياق متصل أنهى جورج وسوف تصوير ثلاث أغنيات جديدة في الأستديو، وذلك تحت إشراف صديقه المخرج طوني قهوجي، ستطلق تباعاً عبر الفضائيات وهي من نوع "تي في كليب".

ويظهر واضحاً أن الوسوف أطلق الألبومات الغنائية بعد انفصاله عن شركة روتانا بسبب بعض الخلافات المالية قبل الوعكة الصحية التي ألمّت به عام 2011، وغاب بعدها ثلاث سنوات للعلاج.
المساهمون