النصر السعودي يُقاطع صحيفة رياضية بسبب الفريدي

05 أكتوبر 2014
رئيس نادي النصر انتقد الصحيفة بسبب الفريدي (العربي الجديد)
+ الخط -

أعلن نادي النصر السعودي رسمياً، مقاطعة صحيفة "الرياضية" السعودية، وذلك للمرة الثانية خلال عامين، بسبب التجاوزات المتكررة والمسيئة بحقه وجماهيره ولاعبيه، وإثارتها للكثير من الأمور والقضايا التي تثير التعصب، والتي كان آخرها التقرير الذي نشرته عن لاعب الفريق أحمد الفريدي واتهمته بأداء مناسك الحج بدون تصريح.

وكتب رئيس نادي النصر الأمير "فيصل بن تركي" على حسابه الشخصي في "تويتر"، قائلاً: "يؤسفني ما طالعتنا به صحيفة الرياضية في الفترة الأخيرة من تجاوزات مسيئة، وتثير التعصب بين الجماهير وحيث سبق أن أبدينا حسن النية معهم مؤخراً".

وأضاف: "إلا أن الصحيفة واصلت إساءاتها في الفترة الماضية عليه، فإن النادي لا يتشرف بالتعاون معها مستقبلاً انتصاراً للروح الرياضية والذوق العام".

وكانت جماهير النصر قد هاجمت "الرياضية" بسبب تقريرها حول الفريدي، والطريقة التي حصل فيها على تصريح الحج، على الرغم من عدم مرور خمس سنوات من حجه الأخير.

واعتبرت الجماهير النصراوية التي هاجمت "الرياضية" بشكل لاذع أن الأخيرة دائماً تسيء للنصر وجماهيره، كما أنها تكشف الميول الحقيقية لها على أنها ضد كل من هو نصراوي.

وتشير "الرياضية" في تقريرها أن الفريدي سبق له الحج في عام 2012، وأنه طبقا للوائح والنظم فإن تصريحه القادم للحج يجب أن يكون بعد خمس سنوات أي في عام 2017.

ولقي قرار مقاطعة "الرياضية" ترحيبا كبيرا من أنصار نادي النصر، فقد أبدوا ثقتهم بإدارة النادي في اتخاذ كل ما يلزم لحماية كيان النادي النصراوي، وأعلنوا التفافهم حوله.

وقال عضو شرف النادي الأمير خالد بن منصور بن جلوي عبر حسابه الشخصي في "تويتر": ما كتب عن اللاعب الفريدي وهو يؤدي مناسك الحج خارج عن الروح الرياضية، هذا تطفل وانحطاط أخلاقي بمعنى الكلمة".

يذكر أن نادي النصر سبق وأن قاطع صحيفة "الرياضية" العام الماضي، حتى أنه منعها من دخول النادي العام الماضي احتجاجا على تجاوزاتها الإعلامية، قبل أن يسمح لها هذا العام بعد تغيير رئيس التحرير، لكن المصالحة لم تستمر طويلا بين الطرفين.

دلالات
المساهمون