النصر السعودي يستأذن ماجد عبدالله لمنح رقمه لهزازي

22 مايو 2015
هزازي سيستأذن النجم عبدالله أيضاً (العربي الجديد)
+ الخط -

يسعى نادي النصر السعودي للتعاقد مع مهاجم نادي الشباب والمنتخب السعودي، نايف هزازي، للانضمام إليه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث أكدت مصادر موثوقة داخل النصر ومقربة من اللاعب ذاته أن التفاصيل النهائية لانتقال هزازي باتت جاهزة للإعلان رسمياً، على الرغم من نفي إدارة نادي الشباب أي انتقال لهزازي لصفوف النصر.

واشترط هزازي على إدارة نادي النصر ارتداء الرقم 9، وهو الرقم الذي حجبه النادي تكريماً لأسطورته ماجد عبدالله الذي اعتزل اللعب.

وأعلن بطل الدوري السعودي أن إدارة النادي ستقوم باستئذان الأسطورة ماجد عبدالله من أجل ارتداء مهاجمها الجديد هذا الرقم، وهو الأمر ذاته الذي سيقوم به هزازي وذلك بالاتصال أيضاً بالأسطورة ماجد عبدالله من أجل ارتداء الرقم 9.

واعترف هزازي، في تصريحات صحافية، أنه طلب ارتداء الرقم 9 بعد انضمامه لنادي النصر، مؤكداً أنه يتشرّف بحمل هذا الرقم الذي كان يرتديه الأسطورة، والذي يعد بمثابة مثله الأعلى ولكافة لاعبي السعودية.

وكانت إدراة النصر، برئاسة الأمير فيصل بن تركي، قد حجبت الرقم 9 عشية اعتزال الأسطورة ماجد عبدالله، لكن الإدارة التي أتت بعدها برئاسة الأمير سعود بن عبد الرحمن، أعادت الرقم ثانية للقائمة، ومع عودة الولاية الحالية لنادي النصر، والتي يرأسها الأمير فيصل بن تركي، أعاد حجب الرقم مجدداً عن اللاعبين.

وكان هزازي قد التقى أخيراً في دبي مع رئيس نادي النصر، الأمير فيصل بن تركي، واثنين من أعضاء الشرف، بهدف الاتفاق على بنود العقد الجديد للانضمام للنصر لمدة ثلاثة مواسم.

وسينضم هزازي لصفوف النصر مقابل 16 مليون ريال سعودي، سيتم دفعها على 3 دفعات، إلى جانب منح هزازي السقف الأعلى لرواتب اللاعبين وهو مليونين وأربعمائة ألف ريال كرواتب، بالاضافة لمقدم عقد قيمته ستة ملايين ريال، تكفّل بدفعها أحد أعضاء الشرف بنادي النصر السعودي على دفعتين.

اقرأ أيضاً: محترف النصر "البولندي" يعرض قميصه للبيع من أجل الأطفال

المساهمون