النجم الكولومبي جيمس رودريجيز يُظهر جانبه الإنساني!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
13 أكتوبر 2014
E803AD64-F963-4D4A-A440-69290683744B
+ الخط -

أظهر النجم الكولومبي، جيمس رودريجيز، جانبه الإنساني على أرض الملعب، وذلك قبل انطلاق مباراة المنتخب الكولومبي والسلفادور، بعد أن اتجه نحو مشجع معاق، يدعى كريستوفر، والتقط الصور معه، وتحدث معه كشخص طبيعي، ولم يشعره بأنه يختلف عن سائر المشجعين الموجودين في مدرجات ملعب المباراة، ففي الوقت الذي كان فيه رودريجيز يخرج من غرفة الملابس، من أجل الإحماء قبل انطلاق المباراة في مدينة "نيو جيرسي"، انتبه نجم ريال مدريد إلى هذا الشخص، الذي يعاني من إعاقة جسدية، ليتوقف قربه ويلتقط معه العديد من الصور، وسط الصحافيين والمصورين، الذين ذهبوا مباشرة لتغطية هذه اللقطة الإنسانية الرائعة.

وقام رودريجيز بالتحدث مع كريستوفر، وأخذ العديد من الصور التذكارية، قبل أن يقبله على رأسه ويبتسم له، في لفتة إنسانية رائعة من نجم المنتخب الكولومبي ونجم ريال مدريد الحالي، وصاحب اللمسات الجميلة، التي قادت منتخبه إلى الفوز على السلفادور بثلاثة أهداف نظيفة.

دلالات

ذات صلة

الصورة
جماهير فريق إسرائيلي تعتدي على مشجع رفع علم فلسطين في اليونان

رياضة

قام عدد من المشجعين المتعصبين لفريق مكابي تل أبيب الإسرائيلي بالاعتداء على مشجع يحمل علم فلسطين في العاصمة اليونانية أثينا، الخميس.

الصورة
3.png

رياضة

عبر نور الدين فلاح الشهير بلقب "الظلمي"، الأكثر قرباً وتشجيعاً للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن تضامنه المطلق مع أسر وعائلات ضحايا الزلزال، الذي ضرب المغرب مساء الجمعة الماضي، وخلف 2901 ضحية و5530 مصاباً حتى الآن، من ضمنهم حالات خطرة.

الصورة

مجتمع

قال الرئيس الكولومبي، غوستافو بيترو، أمس الجمعة، إنه عُثِر على أربعة أطفال من السكان الأصليين للبلاد أحياءً في جنوب كولومبيا، بعد أكثر من خمسة أسابيع على تحطم الطائرة التي كانوا يستقلونها في غابة كثيفة.
الصورة
عمر الرقيق يمنح مشجع تونسي  هدية خاصة في إنكلترا

رياضة

فاجأ نجم نادي ويغان أتليتك، عمر الرقيق، مشجعا تونسيا وخصه بلفتة مميزة خلال لقاء الفريق ضد واتفورد، السبت، الذي انتهى بالتعادل بنتيجة هدف لمثله، ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإنكليزي لكرة القدم.

المساهمون