المنافسة تشتد على خدمات بن رحمة ومدربه يُنهي الجدل

05 سبتمبر 2020
بن رحمة تألق في صفوف نادي برينتفورد (جاك فيني/Getty)
+ الخط -

شهد مستقبل النجم الجزائري سعيد بن رحمة تطورات جديدة، ولو أنه ما زال يُعتبر لحد الآن لاعباً مع فريقه بريتنفورد، الذي سيغادره بنسبة كبيرة في هذا "الميركاتو" بعد المستويات الكبيرة التي قدّمها في آخر موسمين بدوري الدرجة الأولى الإنكليزية.

وتحدّث توماس فرانك المدير الفني لفريق بريتنفورد عن مستقبل نجمه إلى جانب زميله الآخر والمعني بالمغادرة، أولي واينتكيس، حيث أكد أن الباب مفتوح من أجل مغادرتهما هذا الصيف مع وجود العديد من العروض لهما، لكن ذلك لن يحدث إلا وفقاً لشروط الفريق المالية.

وقال مدرب بريتنفورد في تصريحات نقلها موقع "ستاندار" البريطاني عن بن رحمة: "من الطبيعي أن يكون أفضل اللاعبين فريقي مطلوبين في سوق الانتقالات لأنهم لعبوا موسماً رائعاً، وهذا ما ينطبق على سعيد بن رحمة".

وتابع "بن رحمة يملك الكثير من العروض خاصة في الدوري الممتاز، والباب مفتوحاً أمامه للانتقال لكن ذلك سيتم وفقاً لشروطنا المالية، وهو نفس الحال بالنسبة لواينتكيس، لكن باقي اللاعبين ليسوا للبيع".

من جانب آخر كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن الصراع اشتد بين أستون فيلا ووست هام وبدرجة أقل ليدز يونايتد من أجل ضم النجم الجزائري، حيث باتت هذه الفرق تنتظر تخفيض إدارة بريتنفورد لمطالبها المالية والمقدرة بـ20 مليون جنيه أسترليني قبل تقديم العرض الرسمي.

ويعول أستون فيلا على مدربه، دين سميث، من أجل كسب ود اللاعب خاصة وأن هذا المدرب كان وراء التحاق بن رحمة بفريق بريتنفورد، أما وست هام فيعول على العائد المالي الذي حققه من بيع غاردي ديانغانا لفريق وست بروميتش ألبيون مقابل 18 مليون جنيه إسترليني لدخول الصفقة، رغم أن الفريق وضع هدف تدعيم الدفاع كأولوية له قبل العودة لانتداب لاعبي الهجوم.

المساهمون