المغربي درار يرد بقوة على إدارة فنربخشة

07 أكتوبر 2018
نبيل درار لعب مع فريق فنربخشة التركي (Getty)
+ الخط -

نشر المحترف المغربي نبيل درار عبر حسابه الرسمي في "إنستغرام" صورة له بقميص المنتخب المغربي الأول، كتب فيه تعليقاً بعبارة "الأسد لا يموت أبداً، شكراً لكم على الرسائل"، وذلك رداً على قرار فريق فنربخشة الأخير الذي لم يُعجبه واشتكى منه.

وتأتي هذه العبارة التي علق بها المغربي درار رداً على قرار استبعاده من طرف مسؤولي ومدرب فريقه فنربخشة، الذي أوقفه برفقة مواطنه عاطف شحشوح، وهي القضية التي تفاعلت معها وسائل الإعلام في بلاد الأتراك. ورغم ما يعانيه درار من تهميش بناديه، فإنه فضل البقاء في فنربخشة ولم يشأ الاحتراف خارج تركيا، رغم العروض التي تلقاها من أندية برتغالية وكذا عربية أعربت عن رغبتها في ضمه.



واستغل درار إبعاده من إدارة فنربخشة ليسافر إلى المغرب، قبل بدء معسكر المنتخب المغربي الأول، الذي ينطلق يوم الإثنين 8 أكتوبر/ تشرين الأول، استعداداً لمواجهة منتخب جزر القمر برسم الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019، فيما وضعه رينار ضمن قائمة المنتخب المغربي، وصرح لصحيفة "العربي الجديد"، بأنه يعده من ضمن ركائز أسود الأطلس، ولن يتخلى عنه أبداً.

وفي هذا الصدد تحدث قائلاً: "نبيل درار لاعب جيد، أحتاج إليه داخل المنتخب المغربي، صحيح أنه يجتاز وضعية صعبة مع فريقه، لكنني أؤمن بقدراته كثيراً، لأنه يساعد اللاعبين القدامى في تأطير العناصر الشابة التي تحتاج للاحتكاك بذوي التجربة".

المساهمون