المغربي أمرابط يغادر ملقا الإسباني من أجل تحقيق حلمه

15 يناير 2016
+ الخط -

ينتظر أن يعلن نادي واتفورد الإنجليزي رسميا ضم اللاعب المغربي نور الدين أمرابط، قادما من صفوف جناح ملقا الإسباني، حيث يضع النادي الإنجليزي اللمسات الأخيرة على الصفقة التي وصلت لنحو ستة ملايين جنيه إسترليني (ثمانية ملايين يورو).

وكان اللاعب المغربي المولود في هولندا والبالغ من العمر (28) عاما قدم أداءً مميزا مع ملقا الذي انضم إليه في سوق الانتقالات الشتوية 2014 معارا من غالطة سراي التركي، حيث أقنع أداءه الجهاز الفني والجمهور لتتم إعارته في الصيف اللاحق مع إمكانية شرائه قبل أن تتم الموافقة على انتقاله لإنجلترا كي يلعب في صفوف واتفورد، الصاعد حديثا للبريمييرليغ.

وبحسب وسائل إعلام انجليزية، سيقوم واتفورد بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد أمرابط للنادي الأندلسي، حيث سافر إلى بريطانيا لإتمام الصفقة.

ولم يكن النادي الأندلسي يريد بيعه لكنه خضع لرغبته في الانتقال للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، بحسب تغريدة على "تويتر" كتبها رئيس النادي، القطري عبد الله آل ثاني، قال فيها: "لا أريد بيع هذا اللاعب، وعلى الجميع أن يفهم هذا. قال لي إن انتقاله لإنجلترا هو حلم.. وأنا لم أتمكن من منعه من الذهاب. نحن بشر. أتمنى أن تتفهّموا ذلك".

ويحتل فريق واتفورد المركز العاشر على سلّم ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة.

اقرأ أيضا..
مانشستر يونايتد يستعد لخطف مهاجم جزائري

دلالات
المساهمون