المصري المحمدي مطلوب لأربعة أندية إنجليزية

15 سبتمبر 2015
+ الخط -

بات اللاعب المصري، أحمد المحمدي، مطلوباً من أربعة أندية إنجليزية، مع تألقه اللافت مع فريقه هال سيتي في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم.


ووضع نادِيا إيفرتون وأستون فيلا نصب عينيهما التعاقد مع النجم المصري البالغ من العمر 28 عاما، بحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، التي أشارت إلى أن ناديي سوانسي وليستر سيتي مهتمان أيضاً بالتعاقد مع المحمدي.

ورغم أن المدرب ستيف بروس، المدير الفني لهال سيتي، يريد الحفاظ على لاعبه المصري، والنادي لا يريد أن يخسره في يناير/كانون الثاني المقبل، لكنه قد لا يقف في طريقه في ذات الوقت.

وأكدت "ميرور" أن المحمدي في طريقه لترك هال سيتي، الذي هبط للدرجة الأولى الموسم الماضي، حين أشارت إلى أنه "من المتوقع أن يترك اللاعب هال سيتي في يناير/كانون الثاني في ظل تلقيه عدة عروض من أندية الدوري الممتاز، التي ترغب في ضم أحمد المحمدي بسبب خبرته وأدائه اللافت".

وكان المدرب بروس قد أكد أنه لن يقف في طريق اللاعب في حال طلب الرحيل، خاصة وأنه في السنة الأخيرة من عقده مع هال سيتي، وتحدث عنه فقال: "نريده أن يبقى معنا لفترة أطول.  نحن عازمون على التحدث معه كي يوقع اتفاقا جديدا طويل الأجل".

وأضاف:"المحمدي أحد اللاعبين الذين نحن في حاجة ماسة إليهم كي نلعب في الدوري الممتاز".

اقرأ أيضاً..
الجزائري محرز يكتب سطور الإبداع...تفوق على رونالدو وبيل والنجوم

دلالات