المصري"صلاح"يطلب ارتداء القميص رقم "74" تخليداً لشهداء مجزرة بورسعيد

19 مايو 2016
صلاح سبق أن ارتدى القميص مع الفيولا(Getty-تويتر-العربي الجديد)
+ الخط -
طلب صانع ألعاب فريق روما الإيطالي، الدولي المصري محمد صلاح، من إدارة ناديه ارتداء القميص رقم "74" خلال المواجهة الودية التي ستجمع فريق العاصمة الإيطالية بنظيره الأهلي المصري بمدينة العين الإماراتية، وذلك تخليداً منه لضحايا شهداء مجزرة بورسعيد الدامية التي راح ضحيتها 74 من مشجعي فريق الأهلي، في المباراة التي جمعت فريق العاصمة المصرية بنظيره المصري في شهر فبراير/ شباط 2012.

وبحسب تقارير مصرية، فقد طلب اللاعب المصري، محمد صلاح، المحترف في صفوف فريق روما الإيطالي، من الجهاز الفني بفريقه ارتداء القميص رقم "74" خلال المواجهة الودية التي ستجمع فريقه مع الأهلي المصري، يوم الجمعة المقبل، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وجاء القرار الذي اتخذه نجم فريق روما الإيطالي تخليداً منه لشهداء مجزرة بورسعيد الدامية التي راح ضحيتها "74" من مشجعي فريق الأهلي في المباراة التي جمعت الفريق القاهري بنظيره المصري، في الأول من شهر فبراير/شباط من عام 2012.

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي سيرتدي فيها صلاح القميص رقم 74، فقد سبق له أن ارتدى القميص نفسه خلال الفترة التي دافع فيها عن ألوان فريق فيورنتينا الإيطالي، في لفتة طيبة أثارت إعجاب جماهير النادي الأهلي، التي أشادت آنذاك بموقف صلاح النبيل.

المساهمون