الفُكاهة والاستعراض .. تدريبات ريال مدريد

مدريد

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
16 اغسطس 2014
49E4F560-66FA-4976-A9C3-6B90590D0CD0
+ الخط -

شهدت تدريبات فريق ريال مدريد الإسباني التي جرت الجمعة أجواءً استثنائية، حيث ظهر المزاح والدعابة بين لاعبي الفريق، عقب تتويجهم بلقب كأس السوبر الأوروبية على حساب اشبيلية، بعدما قدم الفريق الملكي أداءً عالياً توجه بالفوز المستحق (2-0) في المباراة التي جرت الثلاثاء الماضي في مدينة كارديف.

وطغت الأجواء المرحة على تدريبات الميرينجي خلال المران الأخير، وبدت السعادة واضحة على مُحيّا اللاعبين، الذين قدموا لمحات استعراضية جميلة وفنيات في التمرير والتسديد والتسجيل، وهو ما حّول المران لأشبه بتدريب استعراضي.

وتضمن المران جملة من المشاهد الفكاهية، بدأها نجم الفريق كريستاينو رونالدو، حين مازح زميله فابيو كوينتراو بيده، فيما حاول الوافد الجديد الكولومبي جيمس رودريجز اخافة كوينتراو بالعصا، كما كان لكوينتراو دور في تقديم الدعابة، بعد مراوغته الفنية لزميله سامي خضيرة.

كما كان للمدافع سيرخيو راموس، دور أيضا حين مرر بكعبه الكرة بطريقة استعراضية، وسجل الارجنتيني دي ماريا هدفاً ذكياً من بين قدمي دانيال كارفاخال.

وأصبحت تدريبات الفريق الملكي فرصة لتأكد المعنويات العالية التي يتمتع بها لاعبو الريال قبيل مواجهة الذهاب لكأس السوبر الإسبانية التي تجمعهم مع اتلتيكو مدريد، يوم الأربعاء المقبل في ملعب سنتياجو برنابيو معقل النادي الملكي، حيث يخوض ريال مدريد مباراة ودية مع فريق فيورنتينا الإيطالي اليوم السبت استعداداً لموقعة السوبر الإسبانية التي تجمع بين بطلي الليجا وبطل كأس الملك.

ذات صلة

الصورة
Iturralde Gonzalez

رياضة

كشف الحكم الإسباني السابق إدواردو إيتورالدي غونزاليس، في حديثه مع "العربي الجديد"، عن مواضيع عديدة، بينها أحداث دارت في الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك أصعب مواجهة قادها.

الصورة

رياضة

حلّ هيرفي بينو، وهو صحافي في "ليكيب" الفرنسية، ضيفاً على "العربي الجديد" بعد مباراة الأهلي المصري أمام نظيره ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة حالياً في المغرب، أمس الأربعاء.

الصورة

رياضة

كشفت الجماهير المغربية التي حضرت بكثافة في ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، سبب تشجيعها نادي ريال مدريد الإسباني على حساب الأهلي المصري، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، خلال اللقاء الذي انتهى لصالح الفريق "الملكي".

الصورة
العربي الجديد

رياضة

زار الإعلاميون الحاضرون في المغرب لتغطية كأس العالم للأندية مركب محمد السادس، الأربعاء، في جولة سبقت افتتاح البطولة التي تنطلق اليوم بمباراة الأهلي المصري ونظيره أوكلاند سيتي.

المساهمون