الغاني أيو يتلاعب بمدافعي ويستهام... ويسجل أجمل أهداف "البوكسينغ دي"

26 ديسمبر 2019
جوردان أيو مهاجم نادي كريستال بالاس (Getty)
+ الخط -
فاجأ النجم الغاني جوردان أيو، مهاجم نادي كريستال بالاس، الجميع بعدما قدّم فاصلاً مهارياً مُميزاً، وساهم بفوز فريقه بهدفين مقابل هدف وحيد على ضيفه ويستهام يونايتد بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب "سيلهرست بارك"، ضمن منافسات الأسبوع (19) من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وظنّت الجماهير الموجودة في ملعب "سيلهرست بارك" أن المباراة تتجه إلى التعادل الإيجابي بين الفريقين عقب تقدم ويستاهم يونايتد بنتيجة اللقاء، عبر روبير سنودغراس بالدقيقة (57)، فيما نجح شيخو كوياتي بإحراز هدف التعادل بالدقيقة (68) لصالح كريستال بالاس، لكن النجم الغاني كان له رأي آخر.

واستلم جوردان أيو الكرة بالقرب من خط التماس، لكنه أراد إظهار الفنيات الكروية التي يتمتع بها، لذلك قرر الدخول إلى عمق منطقة جزاء نادي ويستهام، إلا أنه واجه لاعبي الفريق الخصم، ليقوم بالتلاعب بهم أولا على طريقة أسطورة الكرة الفرنسية زين الدين زيدان، وبعدها يرواغ منافسه الآخر ليصبح بوجه حارس الفريق الضيف.

ولم يكتفِ أيو بما أظهره من مهارة فنية كبيرة عبر اختراقه لدفاع الفريق الخصم، بل واصل استعراضه ونثر سحره فوق الملعب، بعدما قام بإرسال الكرة من فوق حارس المرمى "لوب" في الدقيقة (90)، وسط فرحة هيستيرية في مدرجات الملعب، لأنه أهدى إليهم ثلاث نقاط ثمينة.

وبفضل الهدف القاتل للنجم الغاني جوردان أيو، رفع كريستال بالاس رصيده في جدول ترتيب الأندية المشاركة في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم إلى 26 نقطة، فيما واصل ويستهام نتائجه السلبية بالموسم الحالي، بعدما تجمد رصيده عند 19 نقطة فقط.


المساهمون