العراقي عدنان..أفضل ظهير في الدوري الإيطالي

15 مارس 2016
العراقي عدنان مستويات متقدمة مع أودينيزي (Getty-العربي الجديد)
+ الخط -

تواصل تألق المدافع العراقي علي عدنان كاظم بمعية فريقه أودينيزي في منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث اختير الظهير الأيسر كأحد أفضل لاعبي الجولة التاسعة والعشرين من الكالتشيو بحسب شبكة "هوسكورد" للإحصاءات الرياضية.

وقدم المدافع العراقي الشاب البالغ من العمر 22 عاما أداء لافتا مع أودينيزي خلال المباراة التي جمعت فريقه ضد ضيفه روما في الأسبوع التاسع والعشرين من الدوري الإيطالي، على الرغم من أن فريقه خسر على يد روما 1-2.

واختار موقع "هوسكورد" العالمي المُختص في الإحصائيات وتقييم أداء اللاعبين ورصد مردودهم الفني في المباريات، الدولي العراقي عدنان في تشكيلته الأسبوعية للاعبين الأفضل في الجولة، إلى جانب العديد من اللاعبين البارزين في نفس الجولة.

وكان المدافع قد سجل اسمه في تاريخ سجلات الدوري الإيطالي بعدما أحرز هدفا في شباك فريق جنوى خلال المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة والعشرين من الكالتشيو ليصبح أول لاعب عراقي على الإطلاق يسجل هدفا في المسابقة تاريخيا.

ويعيش فريق اودينيزي في مهب النتائج المتراجعة، إذ يقبع في المركز الخامس من مؤخرة الترتيب، بفارق 4 نقاط عن الفرق الثلاثة التي ستهبط، مع بقاء تسع مباريات على نهاية الدوري.

اقرأ أيضاً..
في يوم ميلاده...أنيلكا الذي غير اسمه وتذوق حلاوة الإسلام

المساهمون