الطبيبة إيفا كارنيرو ترفض التسوية مع تشلسي ومورينيو

07 يناير 2016
+ الخط -

رفضت طبيبة نادي تشلسي الإنجليزي السابقة، إيفا كارنيرو، أيّ تسوية مع النادي الإنجليزي على خلفية الدعوى القضائية التي رفعتها ضد المدير الفني المقال البرتغالي، جوزيه مورينيو، عقب الأزمة التي نشبت بينهما خلال المباراة التي جمعت تشلسي أمام سوانزي سيتي، في شهر أغسطس/آب الماضي، والتي أدت إلى رحيل الطبيبة عن قلعة ستامفورد بريدج.

وتسبّبت إصابة لاعب الفريق، إيدين هازارد، في تلك المباراة في اندلاع خلاف حاد بين مدرب فريق البلوز من جهة، وطبيبة النادي اللندني السابقة، من جهة أخرى، وذلك على خلفية دخول الأخيرة إلى أرضية ملعب "ستامفورد بريدج" خلال المباراة، في مستهل مباريات الفريق اللندني في الموسم الجديد بالدوري؛ وذلك من أجل تقديم العلاج اللازم لجناح الفريق، البلجيكي هازارد، والذي بدا وكأنه لا يعاني من إصابة قوية.

وأكدت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن الطبيبة التي تعرضت، أيضاً، للفصل التعسفي من النادي في سبتمبر/أيلول الماضي، حضرت "لمحكمة العمل" برفقة زوجها ورفضت التسوية، بعدما وجه إليها مورينيو انتقادات علنية ومهينة، وأصدر، أيضاً، قراراً يقضي باستبعاد كارنيرو من مقاعد بدلاء حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأشارت الصحيفة بحسب محامي الطبيبة، ماري أورورك، إلى أن المحكمة حددت موعداً جديداً للجلسة القادمة.

يذكر أن مشكلة مورينيو مع الطبيبة تلتها العديد من المشكلات للمدرب مورينيو مع فريق تشلسي الذي أعلن إقالة المدرب من منصبه وتعيين هيدنيك بديلاً منه.

اقرأ أيضاً..
لاعب إسبانيول: لو لعبنا بعنف..لخرج لاعبو برشلونة على محفّات

المساهمون