الصحف الإسبانية تُجمع: رحيل بنيتيز خلال أيام!

24 ديسمبر 2015
+ الخط -



أجمعت الصحف الرياضية الإسبانية على أن أيام الإسباني رافائيل بنيتيز على مقاعد الإدارة الفنية لريال مدريد أصبحت معدودة، وأنه قد تتم إقالته قبل بداية العام الجديد، بعد فقدانه لثقة اللاعبين والإدارة بشكل يصعب إمكانية بقائه حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكد برنامج "اللارجيرو" في قناة "كادينا سير" أن الأيام المقبلة ستشهد إقالة بنيتيز من تدريب الريال، وذلك بعدما وصلت علاقته مع اللاعبين إلى مرحلة "لا يمكن إصلاحها"، وأصبحت الرغبة السائدة داخل أروقة سانتياغو برنابيو هي رحيل المدرب الإسباني في أقرب فرصة ممكنة.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أنه قد تتم إقالة بنيتيز قبل مباراة الفريق القادمة أمام ريال سوسييداد في الدوري الإسباني في 30 من الشهر الجاري، وأن هناك مفاوضات مع أكثر من بديل له في الفترة المقبلة.

وأشارت "ماركا" إلى أنه بالرغم من الفوز الكبير على رايو فايكانو بعشرة أهداف مقابل اثنين، إلا أن الأجواء لم تهدأ بين صفوف اللاعبين، ولم تتغير مطالبات اللاعبين بإقالة المدرب الإسباني، ورفضهم لطريقة إدارته للفريق.

وانفردت "آس" بخبر يتحدث عن أن أعضاء النادي الملكي تلقوا مكالمات هاتفية مؤخرا من أجل سؤالهم عن تقييمهم لأداء بنيتيز والبديل الأنسب له خلال الموسم الجاري، وهو ما يؤكد أن قرار الإقالة أصبح قريبا للغاية.

وأكدت التقارير الإسبانية أنه بالرغم من أن توقعات الصحافة الإنجليزية بأن البرتغالي جوزية مورينيو سيكون بديل الهولندي لويس فان غال في مانشستر يونايتد، إلا أنه مازال الخيار الأول أمام النادي الملكي في حالة اتخاذ القرار بإقالة بنيتيز.

المساهمون