الصحافة الإيطالية...تبرز أزمة بالوتيلي وميلان

16 فبراير 2016
بالوتيلي لاعب ميلان الإيطالي (العربي الجديد)
+ الخط -

يعيش اللاعب الإيطالي ماريو بالوتيلي فترة صعبة للغاية، على خلفية ما حصل في المباراة التي فاز بها فريقه ميلان، يوم الأحد، على نادي جنوى، في ملعب السان سيرو، خلال الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي انتهت بنتيجة 2-1.

يومها خرج مدرب النادي اللومباردي، الصربي سينيسا ميهايلوفيتش، غاضباً من المباراة، وقال إن اللاعب الذي لا يريد القتال في الملعب من أجل الفريق حتى صافرة الحكم، فسيخرج من حساباته ولن يدوس أرضية الملعب مجدداً.

في تلك المباراة دخل بالوتيلي في الدقيقة 88 بدلاً من اللاعب الكولومبي كارلوس باكا، لكنه خسر الكرة التي جاء منها هدف جنوى الوحيد في الدقيقة الأخيرة. هذا التقاعس أثار غضب ميهايلوفيتش، الذي سيعول في الفترة المقبلة، بحسب الصحف الإيطالية، على الفرنسي جيرمي مينيز، والبرزايلي لويس أدريانو، بعد أن كان سوبر ماريو خياراً تكتيكياً في كل لقاء.

وكتبت صحيفة الكورييري ديلا سيرا، في عنوان المقال الذي نشر اليوم "ميلان لا يريد بالوتيلي في الصيف"، في إشارة إلى أن الجهاز الفني الذي يقوده الصربي، لم يعد يريد استمرار ماريو في الروسونيري، وهو الذي أتى إلى الفريق بعقد إعارة من نادي ليفربول الإنجليزي، بهدف استعادة مستواه المعهود، بعد أن فشل في إنجلترا.

ويوم وصل بالوتيلي إلى ميلان فرض الفريق بعض القوانين عليه. بدورها كتبت كوريري ديل سبورت "ميلان يفوز ولكن ليس مع بالوتيلي"، في إشارة إلى تقدم الفريق، حيث يحتل المركز السادس، وهو قريب جداً من المقاعد المؤهلة إلى أوروبا، في حين أن بالوتيلي تراجع خطوات للوراء. أما التوتو سبورت فكتبت "بالوتيلي يتدرب بدون روح في ميلان".

اقرأ أيضاً:بيروتزي حارس أنهكه ألم كسور الأصابع..فاعتزل كرة القدم

المساهمون