الشرطة البرازيلية تلاحق ألفيش خلال بث مباشر

18 يونيو 2020
ألفيش حقق 3 ألقاب بدوري الأبطال مع برشلونة (Getty)
+ الخط -
تعرّض اللاعب البرازيلي داني ألفيش؛ نجم برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، لموقف محرج في شوارع ساو باولو، عندما قام بمخالفة مرورية، جعلت الشرطة البرازيلية تطارده، وذلك بعد أن كان يشارك في بث مباشر.

وحلّ بطل العالم مع "السيلساو"، ضيفاً على برنامج "يو بيت"، ليروي أهم الأحداث التي عاشها بمشواره الاحترافي، خلال مروره بإسبانيا مع برشلونة وإشبيلية، وصولاً للسنوات التي قضاها بألوان باريس سان جيرمان الفرنسي.
ولسوء حظ ألفيش، الذي كان يشارك في البرنامج وهو يقود سيارته، مخترقاً قوانين المرور، فقد لاحقته الشرطة، ليهمّ بالفرار ويختبئ داخل محطة خدمات كانت قريبة منه، وسط ضحك الصحافيين الذين استضافوه على منصّتهم.
وتحدث داني عن مباريات "الكلاسيكو" التي جمعت ناديه السابق برشلونة وغريمه ريال مدريد، قبل تعرّضه لذلك الموقف، فقال "عليك أن تعمل طيلة حياتك لتنجح في لعب مباريات مماثلة، يحيط بها الكثير من الضغط، فكان زملائي يسألونني حول سرّ بقائي هادئاً، وكانوا مندهشين من ذلك".

ويخوض ألفيش موسمه الأول بالبرازيل، بعد أن غادر باريس سان جيرمان، في تجربة دامت لموسمين (2017/2019)، إلا أن مواسمه مع برشلونة (2008/2015) كانت الأبرز في مشواره، بعد أن توّج بستة ألقاب دوري، فضلاً عن لقب دوري أبطال أوروبا في ثلاث مناسبات.
المساهمون