السعودي عسيري يدعو لاعبي الفريق الغريم "للعشاء"..لأجل نبذ التعصب

25 ديسمبر 2015
+ الخط -

قدم لاعب فريق اتحاد جدة السعودي، أحمد عسيري، لفتة رائعة للغاية من أجل التشجيع على نبذ التعصب بين اللاعبين والجماهير في ملاعب الكرة السعودية، حينما دعا عدداً من لاعبي فريق الأهلي السعودي، الغريم التقليدي في المدينة السعودية، لتناول طعام العشاء.

ووجه أحمد عسيري لاعب الاتحاد الدعوة لزملائه في الفريق الاتحادي لحضور وتناول طعام العشاء مع زملائهم في فريق الأهلي السعودي، وذلك قبل مواجهة الديربي المنتظرة بين الفريقين والمقررة في الحادي والثلاثين من شهر ديسمبر/ كانون الأول الحالي في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين.

وحظيت اللفتة المميزة التي قام بها مدافع فريق اتحاد جدة بإعجاب زملائه في كلا الفريقين والذين أثنوا على مثل تلك الأمور التي تثري الروح الرياضية بين اللاعبين أولاً وتوجه رسالة واضحة المعالم لجماهير الفريقين لنبذ التعصب.

وتداول عدد من مرتادي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة جماعية للاعبين، في الوقت الذي حظيت فيه اللفتة بموجة إعجاب كبيرة لدى المتابعين.

ويحتضن إستاد "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة مباراة القمة المثيرة بين قطبي المدينة، الاتحاد والأهلي، والتي ستجمعهما في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ولي العهد السعودي للمحترفين لكرة القدم، في الوقت الذي يحتل فيه الأهلي صدارة الدوري السعودي فيما يتمركز الاتحاد في المرتبة الثالثة على سلم الترتيب.

اقرأ أيضاً..
بالفيديو..لاعب سعودي يترك المباراة من أجل معانقة "رجل الأمن"

المساهمون