السد القطري يغري نجم برشلونة بمبلغ خيالي!

07 يونيو 2014
تشابي قريبا إلى جانب راؤول في السد القطري (getty)
+ الخط -

أكدت تقارير صحافية اليوم السبت تلقي نجم وسط برشلونة تشابي هيرنانديز عرضا للانتقال إلى الدوري القطري، للعب في صفوف السد، وهو العرض الذي قد يفكر فيه اللاعب، خاصة مع غموض مستقبله مع الفريق الكتالوني، بعد التصريحات التي أطلقها لويس إنريكي المدير الفني الجديد للبرسا لدى توليه المنصب، بأنه سيجتمع مع "المايسترو" ليرى "ما يريده وما يناسب الفريق".

 

وأكدت تقارير نشرها موقع صحيفة "سبورت" الإسبانية أن اللاعب لديه عرض من نادي السد مقابل 10 ملايين يورو سنويا، بجانب العديد من المزايا بإلحاقه بالجهاز الفني للفرق الشباب بالنادي القطري، وهو ما قد يجذب اللاعب للعرض ضمانا لمستقبله بعد الاعتزال.

 

وأكد اللاعب في أكثر من مناسبة التفكير في العروض المقدمة أو اتخاذ قرار حول إمكانية رحيله أو بقائه، بعد خوضه المونديال الأخير له في مسيرته، والذي سينطلق خلال أيام في البرازيل.

 

ويبدو أن دور تشافي في "برشلونة إنريكي" سيكون ثانويا إلى حد كبير، في ظل خططه لتدعيم خطوط الفريق، وانحدار مستوى اللاعب في الموسم الأخير بشكل كبير، أفقد الفريق الكتالوني الاستحواذ في وسط الملعب طوال الفترة الماضية.

 

ويرغب تشافي في البقاء لعام آخر في صفوف برشلونة، ولكنه لا يريد أن يكون القائد على مقاعد البدلاء، ويبدو أن ذلك هو ما سيتحدث فيه مع إنريكي، والذي قد يعدل عن قراره في حالة تألق اللاعب في مونديال البرازيل.

 

يذكر أن قائد وسط برشلونة لديه عرض آخر من نيويورك سيتي، الفريق الجديد في الدوري الأميركي لكرة القدم، والذي ضم المهاجم ديفيد فيا كأول لاعب في صفوف الفريق، بينما تتواصل المفاوضات أيضا مع نجم وسط تشيلسي الإنجليزي فرانك لامبارد.
المساهمون