الدوحة تستضيف حفل "جائزة الأعمال" 2020

14 يناير 2020
تزايد الفعاليات في الدوحة (العربي الجديد)
+ الخط -
أعلن الاتحاد العالمي للأعمال عن اختياره مدينة الدوحة في قطر لاستضافة حفل توزيع "جائزة الأعمال 2020" THE BIZZ AMEA Awards، وذلك خلال الفترة الممتدة من 24 إلى 27 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، بحضور مجموعة من المدراء التنفيذيين من نحو 100 شركة من 50 بلداً.

واختيرت الدوحة من بين 14 وجهة مختلفة، إذ فاز العرض المقدّم من قطر بحق استضافة "جائزة الأعمال" لعام 2020 متفوقاً على عرضي كازاخستان وسنغافورة في المرحلة الأخيرة.

وقال الأمين العام للمجلس الوطني للسياحة والرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، أكبر الباكر، إنّ فوز قطر باستضافة حفل توزيع "جائزة الأعمال"، من شأنه إثراء رزنامة فعاليات الأعمال العالمية التي تختار قطر مكاناً لها، لافتا إلى أنّ قطر تستضيف أكثر من 500 فعالية أعمال عالمية، بما في ذلك المؤتمرات والمنتديات المختلفة.

وأطلق الاتحاد العالمي للأعمال هذه الجائزة في عام 2005. وتُكرم الجائزة الأعمال المتميزة التي تحتل مكانة بارزة في منطقتها، ويتمثل هدفها الأسمى في تبادل المعرفة بين أعضاء الاتحاد من خلال نشاطات مختلفة.

واحتضنت عدة مدن سابقاً حفل توزيع "جائزة الأعمال" بما في ذلك باريس ونيويورك وهونغ كونغ وروما وهاواي ومونتي كارلو وسان فرانسيسكو وأمستردام ولاس فيغاس.

وفي الأعوام السابقة، حصلت شركات قطرية، مثل بنك الدوحة وشركة الخليج الغربي للبترول والخطوط الجوية القطرية، على "جائزة الأعمال" تقديراً لتميزها في قطاع الأعمال.

يذكر أن الاتحاد العالمي للأعمال، هو منظمة دولية تأسست عام 2004 في مدينة هيوستن بولاية تكساس، وتتمثل مهمته الأساسية في تطوير الأعمال حول العالم عن طريق مبادرات وأدوات متخصصة مثل "جائزة الأعمال"، ومبادرة شهادة المسؤولية الاجتماعية. وختم موثوقية الاتحاد العالمي للأعمال، والذي يمنح الشركات الجائزة، ويؤكّد موثوقية أعمالها.

دلالات
المساهمون