الحرب الكلامية تشتعل... برشلونة يرد رسمياً على كلوب

01 مايو 2019
كلوب يستفز جمهور ملعب "كامب نو" (Getty)
+ الخط -
أضفت تصريحات يورغن كلوب مزيداً من الإثارة على المواجهة المرتقبة بين فريقه ليفربول ومستضيفه برشلونة في قمة أوروبية بذهاب نصف نهائي دوري الأبطال اليوم الأربعاء، حين قلل المدرب الألماني من هيبة ملعب "كامب نو" وقال إنه "مجرد ملعب كبير وليس معبدًا لكرة القدم".


لكن برشلونة لم يلتزم الصمت ودافع عن ملعبه العريق بنشر فيديو عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي قال فيه "كامب نو ملعبنا. معبدنا. مصدر قوتنا".

وكان يورغن كلوب قد قلل في السابق من شأن برشلونة وأسلوب لعبه "تيكي-تاكا" الذي يعتبره مملاً بتبادل الكثير من الكرات القصيرة، وقال في تصريح شهير: "إذا شاهدت أسلوب تيكي تاكا وأنا طفل لربما اتجهت إلى ممارسة التنس".


وحشد برشلونة جماهيره من أجل خلق أجواء مرعبة في ملعب "كامب نو" لتحقيق أكبر فوز ممكن على زملاء النجم المصري محمد صلاح قبل أن يزور ملعب "أنفيلد" الذي لا يقل عن هيبة ملعب "كامب نو" في مواجهة الإياب.


ويبدو برشلونة أكثر أريحية بعد أن حسم لقب الدوري الإسباني بينما يعيش ليفربول بين نارين، إذ يحارب على جبهة الدوري الإنكليزي مع منافسه مانشستر سيتي حتى الجولة الأخيرة، كما لا يريد الاستسلام في بطولة دوري أبطال أوروبا.