الجزائري بناصر أكبر المستفيدين من خسارة ميلان ضد أودينيزي

28 اغسطس 2019
بناصر لاعب نادي ميلان الإيطالي (Getty)
+ الخط -

خيّب نادي ميلان ظن أنصاره ومحبيه في افتتاح الدوري الإيطالي، بعد خسارته في لقاء الأسبوع الأول أمام أودينيزي بهدف نظيف، وبمردود باهت جدًا للاعبي "الروسينري"، وهو ما أثار مخاوف عشاق الفريق مما هو آت.

وأظهر لاعبو ميلان في المواجهة ضد أودينيزي برودة كبيرة في اللعب وغيابا تاما للروح القتالية، وكذلك عدم تأقلم مع الفلسفة التي أراد أن يطبقها المدير الفني الجديد ماركو جيامباولو، بدليل فشل لاعبيه في تسديد كرة واحدة على إطار المرمى طيلة الـ90 دقيقة.

ومع تزايد الضغوطات وخروج أصوات المنتقدين، يتجه المدير الفني للعملاق الإيطالي، ماركو جيامباولو، إلى إجراء العديد من التغييرات وحتى الرسم التكتيكي على التشكيلة التي ستواجه بريشيا يوم السبت المقبل، ضمن الأسبوع الثاني من "الكالتشيو".

ويبدو أن النجم الجزائري وأحسن لاعب في أمم أفريقيا 2019، إسماعيل بناصر، سيكون أكبر المستفيدين من التغييرات التي سيحدثها مدرب سمبدوريا السابق في اللقاء القادم ضد بريشيا، وهو الذي كان قد دخل في آخر 10 مباريات ضد أودينيزي، لكنها لم تكن كافية أمام اللاعب الشاب لإبراز قدراته الكبيرة.

واتفق الإعلام الإيطالي على غرار شبكة "سكاي سبورت" وكذلك "لاغازيتا ديلو سبورت" و"توتو سبورت"، أن المدرب ماركو جيامباولو أدرك ضرورة الاعتماد على إسماعيل بناصر كأساسي في لقاء بريشيا، في منصب "ريجيستا"، مع إمكانية تغيير الرسم التكتيكي المعروف به (4/3/1/2) والاعتماد على الخطة الشهيرة باسم "شجرة الميلاد"، التي يكون توزيعها على طريقة (4/3/2/1).

وفشل التركي هاكان تشانهالوغلو في تقديم مردودٍ جيدٍ في ذلك المنصب، بعد إصابة لاعب الوسط لوكاس بيليا وفشله في اللحاق بالمباراة الأولى، لكن يبدو أن جيامباولو تيقن من ضرورة عدم الانتظار أكثر، والاعتماد على إسماعيل بناصر المنضمّ هذا الصيف من نادي إمبولي في صفقة قدرت قيمتها بـ16.5 مليون يورو.

المساهمون