الجراحة تبعد نوير حتى يناير.. ودعمٌ من قائد الريال وآخرين

19 سبتمبر 2017
الإصابة الأخيرة مشابهة لتلك التي تعرض لها سابقاً (Getty)
+ الخط -

خضع الحارس الألماني مانويل نوير، حامي عرين نادي بايرن ميونخ لجراحة في القدم اليسرى، بسبب إصابة تعرض لها في التمارين، ليغيب بالتالي عن الملاعب حتى شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، ويفقد بذلك ما تبقى من مباريات ذهاب الدوري المحلي ودور المجموعات.

وكان نوير قد عاد إلى الملاعب في يوم 26 أغسطس/ آب الماضي بعد تماثله للشفاء من إصابة في القدم اليسرى كان قد تعرض لها خلال إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، وكشف البيان الصادر عن النادي البافاري أن الإصابة مشابهة لتلك التي واجهها سابقاً.


وتلقى نوير موجة كبيرة من الدعم على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي من زملاء عدة له في النادي على غرار الفرنسي فرانك ريبيري والمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي والمدافع الألماني جيرومي بواتينغ.


من جانبه قال رئيس مجلس إدارة بايرن ميونخ، كارل هاينز رومينيغه: "نأسف جداً لتجدد إصابة نوير، الجراحة كانت ناجحة وهذا هو الأهم، مانويل سيعود للعب في يناير/ كانون الثاني حين يتعافى من الإصابة".



ويعتبر نوير أحد أفضل الحراس في العالم خلال السنوات الماضية، بل إنه تفوق على الجميع في الفترة الأخيرة، وسيكون بديله في الفترة القادمة الحارس سفين أولريتش في بايرن ميونخ، ومارك تير شتيغن، حارس برشلونة في المنتخب الألماني.



(العربي الجديد)

المساهمون