التونسي الطرابلسي أفضل مدرّب في قطر

14 مايو 2014
المدرّب التونسي سامي الطرابلسي (GETTY)
+ الخط -

يعلن الاتحاد القطري لكرة القدم، يوم الأحد 18 مايو/ أيار الجاري، عن قائمة الأسماء المتوّجة بجوائز الدوري القطري لموسم 2013/ 2014. ومن أبرز الجوائز المخصصة في حفل التتويج جائزة أفضل مدرب، جائزة أفضل لاعب، جائزة أفضل مسؤول إداري وجائزة أفضل لاعب ناشئ.


وتأكد لـ"العربي الجديد" أن التونسي سامي الطرابلسي سيتوّج بجائزة أفضل مدرب في الدوري القطري، وسيجري الإعلان عن ذلك خلال حفل توزيع الجوائز. ويذكر أن الطرابلسي قدّم موسماً متميّزاً مع نادي السيلية القطري شبّهه البعض بالحلم لهذا الفريق.


ونشير إلى أن نادي السيلية نجا من الهبوط خلال الموسم الماضي بقرار من الاتحاد القطري، بينما هذا الموسم، ومنذ قدوم الطرابلسي، تغيّر وجه الفريق كلياً وصعد إلى المربع الذهبي في مسابقة الدوري، وسيلعب مساء السبت مباراة الدور النهائي لكأس سمو الأمير أمام نادي السد. وهذا الإنجاز لم يسبق للنادي تحقيقه.


ويذكر بأن الطرابلسي كان مدّد عقده لموسمين إضافيين مع نادي السيلية، إلى جانب المُعدّ البدني وسيم معلّى الذي يُعدّ العضد الأيمن للطرابلسي والذي رفض التحوّل إلى المغرب مع فوزي البنزرتي واعتذر عن العمل مع المنتخب التونسي بعد تلقيه عرضاً من الاتحاد وفضّل مواصلة مشواره مع السيلية.

دلالات
المساهمون