البرازيلي نيفيز: "الهلال لعب أمام الأهلي والحكم"!

21 أكتوبر 2015
+ الخط -

انتقد اللاعب البرازيلي تياغو نيفيز أداء الحكم البحريني نواف شكر الله الذي أدار مباراة الأهلي الإماراتي وضيفه الهلال السعودي، مساء الثلاثاء، في إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكتب النجم السابق في صفوف الهلال السعودي، والمحترف في الجزيرة الإماراتي، تغريدة على صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عبّر فيها عن غضبه من قرارات الحكام بعدم احتساب ضربة جزاء لفريقه السابق الهلال في المباراة التي أقيمت على استاد راشد بالنادي الأهلي في دبي.

كما عبّر نيفيز عن فخره بما قدمه الهلال في المباراة، وهو الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل للمباراة النهائية بعدما كان متعادلا 2-2 وهي النتيجة التي تؤهله للنهائي، لكنه تلقى هدفا قاتلا في الوقت بدل من الضائع ليخسر المباراة ويودع البطولة.

وقال اللاعب البرازيلي، البالغ من العمر (30) عاما: "أنا فخور للغاية بك يا هلال.. لقد لعبوا ضد الأهلي والحكم معا.. فكيف سيفوز بهذه الطريقة؟!". في عبارة تؤكد انتقاده لقرارات الحكم البحريني نواف شكر الله الذي أدار المباراة واحتسب خمس دقائق وقتا إضافيا سجل خلاله الفريق الإماراتي هدف الفوز.

وقضى نيفيز فترة احترافية ناجحة في صفوف الهلال الموسم الماضي ووصل معه للمباراة النهائية بدوري الأبطال الآسيوي قبل أن يخسر اللقب أمام ويسترن يونيون الأسترالي.

اقرأ أيضا..
بهدف قاتل..الأهلي يكتب التاريخ..هزم الهلال وتأهل لـ "نهائي الأبطال"

المساهمون