الاعتذارات تطارد الفنانين في رمضان 2015

04 مارس 2015
نيللي كريم (العربي الجديد)
+ الخط -
أوضح عدد من الفنانين، الأسباب الحقيقية التي دفعتهم للاعتذار عن الظهور في مسلسلات شهر رمضان. ففي البداية، اعتذرت الفنانة غادة عادل، عن استكمال تصوير الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين"، وعادت بالسبب إلى الجمهور الذي هاجمها بشكل كبير، في الجزء الأول، لظهورها في مسبح مع الفنان السوري قصي خولي. ولأنّ الجمهور لم يعتدها بهذا الشكل، اعتذرت وارتبطت بتصوير مسلسل آخر، وهو "كاميليا"، مع زوجها المخرج مجدي الهواري الذي أجّل تصويره، لينهي فيلمه عن مشروع قناة السويس.

كذلك اعتذرت الفنانة الشابة يسرا اللوزي، عن المشاركة في مسلسل "ذهاب وعودة" مع الفنان أحمد السقا، ما أدّى لوجود أرض خصبة لنمو شائعات، تؤكد أنّ هناك خلافات حدثت بينهما، أثناء مشاركتهما معاً، في مسلسل "خطوط حمراء" الذي قدماه منذ أربع سنوات، إلاّ أنّ يسرا أكّدت أنّ السبب الوحيد هو انشغالها بتربية ابنتها الأولى.

وبسبب مشاركتها في بطولة فيلم "الدنيا مدلدلة" مع الفنان محمد سعد، اضطرت الفنانة اللبنانية نيكول سابا، للاعتذار عن المشاركة في مسلسل "شطرنج" مع وفاء عامر، والمنتج محمد فوزي، إذ تزامن تصوير المسلسل مع الفيلم.

وعلى الرغم من مشاركتها في الأجزاء الثلاثة من مسلسل "الكبير أوي" مع الفنان أحمد مكي، فإن دنيا سمير غانم اعتذرت عن استكمال الجزء الرابع، وهو ما أربك صنّاع المسلسل. إذ إنّ دور دنيا يعد رئيسياً ومحورياً في الأحداث، وحاولوا إقناعها بالعدول عن رأيها. وبعد المفاوضات، اضطرّت للموافقة لكن على الظهور كضيفة شرف فقط.

واعتذرت نيللي كريم عن بطولة مسلسل "واحة الغروب"، عن قصة لبهاء طاهر من إخراج كاملة أبو ذكري، وتعاقدت على بطولة "تحت السيطرة"، من تأليف مريم نعوم وإخراج تامر محسن.

بدوره، اعتذر الممثل السوري عابد فهد، عن مشاركة مواطنه تيم الحسن في بطولة مسلسل "تشيللو" مع المنتج صادق صباح. وقد أشار عابد خلال مؤتمر صحافي، إلى أنّ سبب اعتذاره هو عدم رغبته في الوقوف أمام الفنانين، يوسف الخال ونادين نجيم، حتى لا يَحدث تكرار للوجوه، بعدما سبق وشارك هذا الثنائي في مسلسل "لو". وتعاقد عابد في مسلسل "24 قيراط" أمام الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور.

تقدم الفنان حسين فهمي أيضاً للمخرجة رباب حسين، باعتذارٍ عن مشاركته في مسلسل "حتى تثبت إدانته"، لانشغاله بتصوير مسلسل "وش تاني" مع الفنان كريم عبد العزيز
وقد اعتذر الممثل محمد عادل إمام عن المشاركة في بطولة مسلسل "المشبوه"، ومن المزمع أن يقوم بإخراج المسلسل سمير سيف.

واعتذر الفنان هاني سلامة عن بطولة مسلسل "حارة اليهود"، ليحل مكانه الأردني إياد نصار. كما ورّط اعتذار الممثل الشاب أحمد الفيشاوي، عن استكمال دوره في الجزء الجديد من مسلسل "تامر وشوقية"، فريق العمل، إذ إنّ دور أحمد بالأحداث مهم ومؤثر، وهو ما اضطرهم لتغيير اسم المسلسل إلى "لما تامر ساب شوقية" لتبرير غياب الفيشاوي.
المساهمون