الاتحاد المصري يبرئ نفسه من أزمة بيع تذاكر المونديال

25 يونيو 2018
الاتحاد المصري يبرئ نفسه من بيع تذاكر المونديال(Getty-العربي الجديد)
+ الخط -
وقال الاتحاد المصري في البيان إن ما يتم تداوله بخصوص عملية بيع وتوزيع تذاكر مباريات كأس العالم بلا سند حقيقي، موضحا أن عملية بيع التذاكر في كأس العالم، لها ضوابط محددة موضوعة من قبل الاتحاد الدولي.


وأشار الاتحاد إلى أنه تم تخصيص نسبة 8 ‎%‎ من تذاكر كل مباراة للاتحاد المحلي، طرف المباراة يتسلم منها 700 تذكرة فقط، تمت زيادتها في ما بعد إلى 350 تذكرة، ليكون الإجمالي 1050 مقسمة إلى 650 تذكرة للدرجة الأولى، و200 تذكرة لكل من الدرجتين الثانية والثالثة بأسعار 210، 165، 105 دولارات على الترتيب، كما تسلم الاتحاد 30 تذكرة إضافية لمباراة الأوروغواي و50 لمباراة روسيا لطرحها بالسعر المحدد.


كما بيّن الاتحاد أنه تم طرح المتبقي من التذاكر إلكترونيا وفق مجموعات بلغت 17 مجموعة تم تسميتها من قبل الاتحاد المصري، من بينها مجموعة خاصة بعائلات أعضاء المنتخب الوطني، حيث بلغ عدد المسجلين في هذه المجموعات 550 فردا رئيسيا من حق كل منهم الحصول على تذكرة لواحد إلى ثلاثة من ذويه.

وأوضح أنه تم إرسال البطاقات الذكية الخاصة بهذه التذاكر مباشرة إلى العناوين المسجلة في استمارة الحجز من دون أن تمر على الاتحاد المصري، فيما يتم طباعة التذاكر نفسها لدى وصول حاجزيها إلى روسيا، وجميع التذاكر المباعة تتضمنها كشوف بأسماء وبيانات أصحابها لدى مكتب التذاكر بالاتحاد الدولي.

وأكد الاتحاد المصري في ختام بيانه عزمه على اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل من أدلى ببيانات غير صحيحة تثير البلبلة في هذا الشأن لدى الرأي العام.

المساهمون