الاتحاد القطري:على إنجلترا الاهتمام بتأهل منتخبها لمونديال2022..قبل مهاجمة الآخرين

03 يونيو 2015
+ الخط -


انتقد رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، هجوم إنجلترا واتحاد اللعبة غير المبرر على قطر في الآونة الأخيرة، مشيرا إلى أنه من الأفضل أن تهتم البلاد بتأهل منتخبها إلى نهائيات مونديال 2022، أكثر من الاهتمام بشؤون الآخرين.

وقال الشيخ حمد، في بيان صحافي حول تصريحات رئيس الاتحاد الإنجليزي جريج دايك والتي أكد فيها أن إقامة مونديال 2022 في قطر أصبحت محل شك بعد استقالة بلاتر "لن أعلق على تصريحات السيد دايك.. ولكن من الأحرى أن يهتم بتأهل منتخب بلاده لمونديال قطر أكثر من الاهتمام بتنظيم قطر للبطولة".

يشار إلى أن إنجلترا وصحفها كانت دائمة الهجوم على قطر وملفها منذ فوز البلاد بشرف تنظيم المونديال لعام 2022. وبالرغم من أن جميع التحقيقات أكدت صحة الموقف القطري، وتأكيد مختلف قيادات الفيفا أن لا تغيير في مقر إقامة كأس العالم بعد القادم، إلا أن الاتحاد الإنجليزي يتحين أي فرصة للهجوم على اختيارات الاتحاد الدولي أخيرا.

وجاء في البيان "إن مسارعة السيد دايك حول انتزاع كأس العالم من قطر، تفضي بالكثير حول آرائه بشأن إقامة أول كأس عالم في منطقة الشرق الأوسط".

وتابع "بعد أن تعاملنا تماما مع المحقق غارسيا، وبعد تبرئة ملف قطر من أي مخالفات، فإننا نرحب بقيام المدعي العام السويسري بعمله فيما يتعلق بملفي 2018 و2022".

اقرأ أيضا

بلاتيني يشيد بقرار بلاتر وبن الحسين جاهز لقيادة "الفيفا"!

استقالة جوزيف بلاتر من رئاسة الفيفا

المساهمون