الإمارات: خليفة بن زايد يخضع لعمليّة جراحيّة

06 يوليو 2014
يقود الشيخ خليفة الإمارات منذ 2004 (أندرو كاوي/فرانس برس/Getty)
+ الخط -

يترقّب الشعب الاماراتي مآل العملية الجراحية التي خضع لها رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رغم إعلان نجله، الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، عن نجاحها، على حسابه على موقع "انستغرام".

ونشر مغردون وسمين على موقع "تويتر"، وهما "#الشيخ_خليفة_بن_زايد" و "#اللهم_احفظ_ولي_أمرنا_خليفة"، متمنين الشفاء للرئيس الاماراتي.

ووسط تهافت المغرّدين على الدعاء لرئيسهم، خرج نجل الرئيس، الشيخ سلطان، ونشر صورة عبر حسابه على تطبيق "انستغرام"، علّق عليها بالقول: "إلى كل القلوب المحبة الوفية، مع غروب هذا اليوم (السبت)، نرفع الأكفّ شكراً لله على أن الوالد الغالي الشيخ خليفة بخير نرجوه منه عزّ وجلّ، وهو بحال تُفرح المُهَج وتسرّ القلوب. قلوبكم المخلصة ومحبتكم الغالية تسعد كل قلب أحب الوالد الغالي، تمّم الله عليه الصح وكمّل له الشفاء وجعله عاجلاً تاماً كاملاً بإذن الله، عندها تكتمل فرحة الأمة بإذن الله".

ويقود الشيخ خليفة الامارات منذ العام 2004، حين انتخبه المجلس الأعلى للاتحاد برئاسة الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، في 3 نوفمبر/ تشرين الثاني 2004 رئيساً للدولة، بعد وفاة والده الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، كما أصبح حاكماً لإمارة أبوظبي.

دلالات