الإمارات تنفذ مشروعاً عقارياً بإندونيسيا قيمته 300 مليون دولار

20 يناير 2015
عقارات في إندونيسيا (أرشيف/getty)
+ الخط -

قالت شركة تسويق للتطوير العقاري، الإماراتية المتخصصة في مجال توفير استشارات وحلول القطاع العقاري، اليوم الثلاثاء، إنها تخطط لتنفيذ مشروع مشترك لبناء مجمع جديد متعدد الاستخدامات للأغراض السكنية والتجارية والفندقية، يمتد على مساحة 1.3 مليون متر مربع في إندونيسيا.

وقالت الشركة، في بيان صحافي، إن المشروع البالغ قيمته 300 مليون دولار أميركي، سيشكل إضافة جديدة إلى محفظة المشاريع العقارية العالمية للشركة، والتي تشتمل على مشاريع عقارية سكنية وتجارية وفندقية في كل من دولة الإمارات والمملكة المغربية وماليزيا.

وتبلغ قيمة المحفظة العقارية والاستثمارية لشركة تسويق حالياً 250 مليون دولار.

وأضافت، أنه سيتم تشييد المشروع متعدد الاستخدامات على جزيرة بنتان، التي تعد أكبر جزيرة في أرخبيل رياو في إندونيسيا، وسيشتمل على فندق مؤلف من 250 غرفة، وستة أبراج لشقق سكنية خاصة بارتفاع 20 طابقاً، حيث يحتوي كل طابق على سبع وحدات سكنية، أي بإجمالي 840 وحدة سكنية في الأبراج الستة، بالإضافة إلى 34 فيلا مختلفة المساحات، فضلاً عن مساحات تجارية تبلغ 15 ألف متر مربع.

وسيضمن المجمع، متعدد الاستخدامات، تحقيق الربحية على المديين المتوسط والطويل لمحفظة "تسويق" قبل الاكتتاب العام، وإدراج الشركة في سوق الأسهم، بحسب بيان الشركة.

المساهمون