الأهلي المصري يعلن تجديد عقد مدربه السويسري

01 يوليو 2020
مدرب الأهلي يسعى لتحقيق الألقاب (Getty)
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي المصري رسمياً تجديد عقد المدرب السويسري ريني فايلر، لمدة موسم مقبل، بعد مفاوضات طويلة دارت بين الطرفين حول بنود العقود ومبدأ التجديد.

وقال أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "فايلر يعود للقاهرة يوم الإثنين المقبل لاستكمال مهمته مع الفريق".

 

 

وأضاف في حديثه عن تجديد المدرب عقده "هذه هي رغبة فايلر منذ البداية، وأكد عليها أكثر من مرة، لكنه أرجأ تنفيذها لحين تقييم موقف مواجهة العالم لفيروس كورونا، وتقديرا للظروف الخاصة بأسرته والتي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال فترة الحظر، والتي استمرت ما يزيد عن ثلاثة أشهر حتى تمكن من السفر إلى سويسرا والالتقاء بزوجته وأولاده، والاتفاق معهم على الفترة المقبلة واستكمال مسابقة الدورى ودوري أبطال أفريقيا، والعقد الجديد مع الأهلي".

وحول أسباب تأخر عودة فايلر من سويسرا قال توفيق "تأخير عودة المدير الفني كان بسبب القلق الطبيعي والمنطقي لأسرته من وباء كورونا على مستوى العالم. لكن القرارات التي اتخذتها الدولة مؤخراً، وفي مقدمتها استكمال المسابقات الرياضية، أكدت أن الوضع في مصر أفضل ويسير في الاتجاه الصحيح مع اتخاذ كل التدابير والإجراءات الاحترازية، لضمان السلامة، وفي ضوء ومراعاة كل ما سبق تم الاتفاق مع فايلر على كل الأمور بالتعاقد الجديد".

يُذكر أن فايلر قاد الأهلي لتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 48 نقطة من 17 مباراة، خاضها في الدور الأول، بالإضافة إلى الوصول للدور نصف النهائي من منافسات دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

المساهمون