الأمير فيليب يعتذر لامرأة بريطانية عن حادث سيارة

27 يناير 2019
الأمير فيليب (Getty)
+ الخط -
عبّر الأمير فيليب (97 عاماً)، زوج الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا عن "أسفه الشديد"، في رسالة لامرأة تعرَّضت لإصابة، وذلك في حادثٍ وقع بسيارة كان يقودها هذا الشهر. وذكر الأمير في خطابه يوم 21 يناير/ كانون الثاني، ونشرتهُ صحيفة "صنداي ميرور"، بأنه يتمنّى لإيما فيرويذر "الشفاء العاجل من تلك التجربة العصيبة". ووقّع الأمير الاعتذار قائلاً: "المخلص.. فيليب". 

وجاءت تلك الرسالة بعد تعرُّض العائلة المالكة لانتقادات حادّة، بسبب ردّ فعلها على الحادث. كما تلقَّى الأمير فيليب تحذيراً من الشرطة، بسبب القيادة دون ربط حزام الأمان، وذلك بعد يومين من الحادث.

ونجا الأمير من الحادث دون إصابات، عندما انقلبَت السيارة التي يقودها من طراز "لاند روفر"، وذلك بعد اصطدامها بسيارة "كيا"، كانت تقل فيرويذر في 17 يناير/ كانون الثاني قرب قرية ساندرينغهام في نورفوك بشرق بريطانيا. وأصيبت فيرويذر (46 عاماً) بكسرٍ في المعصم، فيما أصيبَت قائدة السيارة التي كانت تحمل رضيعاً يبلغ من العمر تسعة شهور، بجروح قطعيَّة في الركبة.

وقال الأمير فيليب في الرسالة: "أودُّ أن تعلمي أنني آسف بشدّة بسبب الحادث الذي وقع في تقاطع بابينجلي". ووصفت فيرويذر الرسالة بأنها "لمحة لطيفة". وأضافت للصحيفة "إنها رسالة من الصعب كتابتها، لتتسنى معرفة ما يمكن أن يكون مناسباً قوله دون التسبب بالمزيد من الانزعاج".

(رويترز)

المساهمون