الأمن يمنع "وايت نايتس" من دخول استاد القاهرة

01 مارس 2014
+ الخط -

منعت قوات الأمن المصرية جماهير الزمالك "الوايت نايتس " من حضور مباراة فريقها امام كابو سكورب الانغولي. وأطلقت قوات الشرطة القنابل المسيلة للدموع على رابطة الوايت نايتس في محاولة لتفريق أعضاء الرابطة، بعد إصرارهم على الدخول لإستاد القاهرة، لحضور لقاء الزمالك وكابو سكورب بطل أنغولا، في ذهاب دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، رغم قرار إقامة اللقاء بدون جمهور، ورد أعضاء "الوايت نايتس" بإطلاق الشماريخ على قوات الأمن

ومن ناحية اخرى أمر اللواء حسن البرديسي مدير مرور القاهرة، بتكثيف الخدمات المرورية في أثناء مباراة فريق الزمالك مع نادي كابو سكورب الأنغولي، حيث تجمعوا خارج أسوار الاستاد، وأدى ذلك إلى تكدس في حركة السيارات بعد منعهم من حضور المباراة على خلفية الأحداث المؤسفة، التي شهدها الاستاد في مباراة الأهلي.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم السبت: في أعقاب ما شهدته مباراة كرة القدم بين النادي الأهلي ونادي الصفاقسي التونسي من أحداث مؤسفة مفتعلة من بعض الجماهير، كادت أن تؤدي إلى عواقب وخيمة، تمت دارسة موقف عدم حضور الجماهير في المباريات الحالية والموافقة عليه، حرصاً على سلامة الجماهير.

وأكدت أن إقامة المباراة بدون جمهور تقررت تجنباً لإمكانية افتعال أية أحداث واستغلالها لصناعة أزمة تؤثر سلباً على سير المباراة، وموقف نادي الزمالك.

وقام اتحاد كرة القدم المصري بإخطار الاتحاد الإفريقي بإقامة مباراة نادي الزمالك ونادي كابو سكورب الأنغولي اليوم بدون جمهور.

المساهمون