الأسطورة مارادونا: أريد العيش في المغرب

04 نوفمبر 2016
مارادونا المتوج بكأس العالم 1986 (العربي الجديد)
+ الخط -
قال الأسطورة، دييغو أرماندو مارادونا، إن مسييري الأندية التي مرّ منها مدرباً، كانوا دائماً يقفون في وجه إتمام المشروع، الذي أتى من أجله، مضيفا أنه في حال توفر نادٍ مغربي يمتلك مشروعاً مهماً، فإنه لا محالة سيحل بالمغرب للتدريب، لأنه يحب أن يعيش في المغرب.

وتابع اللاعب الأرجنتيني السابق، في حوار أجرته معه صحيفة المساء المغربية بدبي الإماراتية، مكان تواجده حالياً، أنه يحب الشعب المغربي ويشكره كثيراً للدعوة التي حظي بها العام الماضي، إذ قدم إلى المغرب لمشاركته أفراحه في ذكرى المسيرة الخضراء، وخوض مباراة استعراضية بملعب الشيخ الأغضف بالعيون.

وأردف أسطورة التانغو قائلاً في هذا الصدد: "الجمهور كان على نار، وذكرني بحماسة وطقوس مباريات بوكا جونيور. إنها الأجواء التي نريد رؤيتها في كل الملاعب."وسيتواجد مارادونا في اليومين القادمين بالمغرب، للمرة الثانية على التوالي، وذلك لإجراء مباراة استعراضية ثانية الأحد القادم، بالملعب ذاته الذي احتضن مباراة العام الماضي، وتقام بنفس المناسبة، أي تخليداً لذكرى المسيرة الخضراء.

وبخصوص مستوى كرة القدم في المغرب حالياً، تحدث الأسطورة الأرجنتيني المتوج بكأس العالم 1986 للصحيفة عينها إذ قال: "المغرب يمتلك عدداً كبيراً من اللاعبين المميزين، الذين بإمكانهم الوصول إلى كأس العالم".

وعاد مارادونا بذاكرته إلى الوراء، عندما قال بأن المنتخب المغربي خلق الحدث في مونديال 1986 بالمكسيك، كما أنه حلّ بالأرجنتين لخوض مباراة ودية في إطار استعداداته لمونديال 1994 بالولايات المتحدة الأميركية، وهي المباراة التي يتذكرها النجم الأرجنتيني السابق، حيث قال إن المنتخب المغربي لم يكن سهلاً.

المساهمون