اشتباكات بالكراسي والطاولات بعد خسارة لاعب أسترالي بلعبة "الدارتس"!

11 يناير 2015
صور من المعركة خلال المباراة (العربي الجديد)
+ الخط -

تحولت ساحة ملعب "الاتحاد" في مدينة ملبورن الأسترالية إلى ساحة معركة وحرب بالكراسي والطاولات بين الجماهير الحاضرة، وذلك خلال نهائي بطولة "الدارتس"، الأمر الذي أوقف البطولة لبعض الوقت حتى تدخلت الشرطة لفض المعركة الكبيرة.

وفي التفاصيل فإنه بعد أن قلب اللاعب مايكل جيروين الخسارة (5 – 1) إلى فوز (8 – 4)، قبل أن يعود ويفوز على الأسترالي سيمون ويتلوك (9 – 8)، حتى توقفت المباريات بعد الفوضى التي اجتاحت مكان تواجد الجماهير المتابعة للمباريات، حيثُ تم تراشق الكراسي بين مجموعة من الجماهير الحاضرة، كما وقلب البعض الطاولات بغية رميها على الآخرين الذين يحاولون الاعتداء عليهم.  

وأشار بعض شهود عيان هناك لصحيفة "هيربيل صان" الأسترالية أن مجموعة من الأشخاص كانت في حالة خمول وأرادت إشعال المباراة عبر القيام بتصرفات غريبة وغير مسؤولة، حتى بدأ شخصان بإلقاء الكراسي على الجماهير المتواجدة، الأمر الذي أثار حفيظة البعض وجاء الرد بالمثل عبر إلقاء الكراسي والطاولات، حتى تحولت ساحة المباريات إلى معركة بالكراسي والطاولات.

ولم تتمكن العناصر الأمنية من احتواء المعركة، إلى حين تدخل عناصر من الشرطة لفض الاشتباكات الحاصلة وإعادة الأمور إلى نصابها، في وقت عبر اللاعب فان جريفين أنه لم يتوقع هكذا تصرفات من الجماهير الحاضرة، وهذه تصرفات غير أخلاقية ولا تحمل أي قيمة رياضية وهذه صورة سيئة عن المدينة والبطولة التي تنظمها.

المساهمون