ادعوا بالشفاء لنور الشريف

11 فبراير 2015
تكريم نور الشريف في مهرجان الأقصر 2014
+ الخط -


أكد وكيل نقابة الممثلين المصرية، سامح الصريطي، أن حالة الفنان الكبير نور الشريف غير مستقرة حاليا، وأنه يتلقى العلاج خارج مصر برفقة أسرته، رافضا الكشف عن أي تفاصيل، مكتفيا بالقول: "ادعوا له أن يتمم الله شفاءه".

وأكدت مصادر مقربة من النجم المصري لـ"العربي الجديد" أنه غادر إلى لندن قبل أيام بصحبة ابنتيه مي وسارة، وزوجته السابقة الفنانة بوسي، حيث يخضع للعلاج بعد تعرضه لأزمة صحية حادة.

وكان الشريف (69 عاما) قد خضع قبل فترة لجراحة لإزالة الماء من الرئة، وتعافى منها، لكن ظلت آثار المرض بادية عليه، حيث فقد الكثير من وزنه.

وخضع الشريف في وقت سابق لفحوص في قدميه، خلصت إلى أن الدم لا يصل إلى الجزء السفلي منها على نحو سليم، وانتهت إلى ضرورة مواظبته على جلسات علاج طبيعي لتحسين حالة الدورة الدموية.

ومن المرجح أن يغيب نور الشريف عن دراما شهر رمضان القادم بسبب مرضه، وهو السبب نفسه الذي غاب بسببه عن رمضان الماضي، رغم أنه حاول أن يخرج من أزمته الصحية بمشاركته في فيلم "بتوقيت القاهرة" مع المخرج أمير رمسيس، والذي حصل عنه على عدد من الجوائز.

وينتظر المنتج محمد فوزي عودة نور الشريف إلى مصر، لتصوير المسلسل التليفزيوني "أولاد منصور التهامي"، لكن مصير المسلسل غير واضح بسبب غموض الحالة الصحية للفنان المصري الكبير.

المساهمون