إيسكو... الأكثر ركضا مع زيدان

03 فبراير 2016
إيسكو تطور مع زيدان (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

كشفت إحصائية أعدتها صحيفة "ماركا" الإسبانية أنّ صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، الدولي الإسباني فرانسيسكو رومان ألاركون سواريز المعروف باسم "إيسكو" بات أكثر اللاعبين ركضاً في صفوف نادي العاصمة الإسبانية، وذلك منذ أن تولى مدرب الفريق الجديد، الفرنسي زين الدين زيدان، مهمة تدريب الفريق الأول بالنادي الملكي خلفاً للمدرب السابق، رافاييل بينيتيز.

وبحسب الصحيفة الإسبانية ذائعة الصيت، فإن اللاعب الإسباني البالغ من العمر 23 عاماً قد تمكن من استعادة بريقه بشكل لافتٍ تحت قيادة المدرب الجديد لنادي العاصمة الإسبانية، الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك بعدما كان حبيساً لمقاعد البدلاء في عهد المدرب السابق، رافاييل بينيتيز.

وبرهنت "ماركا" صحة حديثها بالكشف عن إحصائية أظهرت تربع صانع ألعاب فريق ريال مدريد الإسباني، الدولي الإسباني فرانسيسكو إيسكو، على عرش قائمة أكثر اللاعبين ركضاً بين لاعبي فريق ريال مدريد في المباراتين الماضيتين اللتين خاضهما النادي الملكي على صعيد بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ووفقاً للإحصائية التي أعدتها صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن "إيسكو" قد ركض خلال المباراة الأخيرة، والتي جمعت فريقه الملكي بنظيره إسبانيول ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، مسافة 11.27 كم، وذلك بعدما كان قد ركض خلال اللقاء الذي جمع فريقه أمام ريال بيتيس مسافة 11.07 كم.

وأصبح اللاعب الإسباني عقب وصوله لهذين الرقمين أكثر اللاعبين ركضاً في صفوف نادي العاصمة الإسبانية، منذ أن تولى مدرب الفريق الجديد، الفرنسي زين الدين زيدان، مهمة تدريب الفريق الأول بالنادي الملكي خلفاً للمدرب السابق، رافاييل بينيتيز، ليُثبت بما لا يدع مجالاً للشك أنه يستحق التواجد ضمن التشكيلة الأساسية لفريق العاصمة الإسبانية.

اقرأ أيضاً: أسطورة ليستر: فاردي أحرز "هدف العقد"..ودعم محرز بلا حدود

المساهمون