إقصاء رونالدو من فيلم "المراوغ": الحياة لا تدور حوله

18 أكتوبر 2015
+ الخط -


بعد أسابيع من إعلان اسم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن فريق عمل فيلم "المراوغ" الجديد، والذي يتولى إخراجه الأميركي مارتن سكورسيزي، تراجع المنتجون عن الاعتماد على نجم ريال مدريد، بحجة الرغبة في العمل مع ممثل محترف.

وأكدت تقارير صحافية إسبانية أن اللاعب البرتغالي لم ترق له الطريقة التي تم استبعاده بها من الفيلم، وخاصة أن فريق العمل في الفيلم كان من اختاره منذ البداية للمشاركة في الفيلم، وهو ما دفع الجهة المنتجة لاتخاذ قرار بدفع 10 ملايين يورو للنجم البرتغالي كتعويض عن الأضرار المادية والمعنوية التي طاولته بعد قرار الاستبعاد.

ومن جانبه أعرب المخرج الأميركي سكورسيزي عن أسفه على استبعاد رونالدو وغضبه بعد هذا القرار قائلاً "نشعر بالحزن بسبب امتعاض رونالدو بعد قرار استبعاده، ولكن في الحياة يجب أن يعرف الإنسان أن يتقبل الخسارة".

وكان رونالدو سيشارك في الفيلم الذي يدور حول قصة رجل الأعمال الإيطالي أليساندرو بروتو (أحد منتجي الفيلم)، والذي كان سبباً في استبعاد "صاروخ ماديرا"، بعدما شعر أن كل الأضواء مسلطة عليه، وأن مشاركته اكتسبت أهمية أكثر من الاسم نفسه.

وتابع المخرج في هذا النسق "الفيلم يدور حول قصة حياة أليساندرو بورتو، ولذلك فمن الطبيعي أن يقوم بتحديد بعض الأشياء، وإذا أراد ألا يكون رونالدو ضمن فريق العمل، فهذا أمر يعود له، ولا يجب أن يغضب (كريستيانو)".

ومن جانبه قال بروتو تعليقاً على الأزمة "رونالدو لاعب رائع ويقدم أداء مميزاً مع فريقه، ولكن لا يجب أن ينتظر أن يكون متواجداً بنفس القوة في كل مكان، فلا يدور كل شيء حول حياة رونالدو".

المساهمون